اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 ذو الحجة 1442 هـ - 2 / 08 / 2021 م
الاخبار
أثير الزهراني تُهدي اصدارها الأول " رداء كبرياء" الى حواء الفنانة التشكيلية " لولوه الحمود" وجود لوحتي بمكتب سمو ولي العهد تقديراً للإبداع الوطنيالرئيس الفخري ابو البشر يزور مؤسس فريق نجم الصباح منذ 50 عاما حامد يحول زيارته الكشفية إلى أمسية في مادة الرياضيات أمير تبوك يلتقي غداً المواطنين بمحافظة أملج ويقف ميدانياً على المشروعات التنموية بالمحافظة لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط : غادة طنطاوي مع عفاريت خيري و جويلسغادة طنطاوي تستضيف الإعلامي محمد جويلي واليوتيوبر محمد خيري حصريًا على تطبيق زووم وزير خارجية قطر ل"الحرة": استقالة الحريري أضعفت الأمل بتشكيل حكومة في لبنان وتطور ايجابي في العلاقات مع السعودية ومصرالكاتبة غادة طنطاوي ضيفة مؤتمر (طفل التوحد بين الواقع والمأمول)بعد معاناة طويلة مع المرض : والد المذيعة نهى الجديبي في ذمة الله آل زمخشري و أقاربهم ينعون إبتسام . إنعام الدرسي تستضيف نخبة عربية لمناقشة طيف التوحد و أثارهآل خليفة المدني بمكة يتلقون التعازي في يوسففريق سانتوس يكرم الكابتن آدم ابو البشر الرئيس الفخري لرابطة فرق أحياء مكة الصالح والمصري يحتفلون بزفاف ماجدتشكيل جديد لمفوضية الرواد بمنطقة المدينة الغامدي رئيس جامعة نايف يستقبل زملائه السابقين الكاتب محمد شعبان يصدر روايته الجديدة في معرض الكتاب الدولي بالقاهرةكشافة شباب مكة يطمئنون على " مدرسة الكشافة " رادين عيادة " المدرب الصحي " لتعزيز صحة الموظفين في " تجمع الرياض الأول "
اقسام الاخبار مجتمع التميز تعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية..

تعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ودول مجلس التعاون الخليجي

1442/11/8 الموافق: 2021/06/18 | 81 0 0


 التميز - عائشه علي 
 
 
 أعلنت "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز V) عن تعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي. وتنضم الدكتورة جعفر إلى شركة المدفوعات الرقمية العالمية للإشراف على أعمالها في الدول الخليجية الست انطلاقاً من دبي.
تمتلك جعفر خبرة واسعة في مجال الخدمات والمدفوعات المالية. وشغلت خلال السنوات الخمس الماضية منصب المديرة العامة ورئيسة مكتب شركة "ألفاريز آند مارسال" في منطقة الشرق الأوسط، واضطلعت قبل ذلك بمناصب قيادية في المنطقة لدى كل من "بين آند كومباني" و"ماكينزي آند كومباني"، حيث تعاملت مع عملاء من القطاعين العام والخاص. وستعمل جعفر في منصبها الجديد تحت إدارة أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة "فيزا" في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون جزءاً من الفريق القيادي للشركة في هذه المنطقة.
وقالت الدكتورة جعفر بهذه المناسبة: "أحدث العام الماضي تغييراً هائلاً في المشهد التجاري بمنطقة الشرق الأوسط مع تحول المستهلكين والتجار سريعاً إلى تبني التكنولوجيا الرقمية. وبينما يمضي القطاع في طريقه نحو التعافي، باتت مهمة ’فيزا‘ في مساعدة الأفراد والشركات والاقتصادات على الازدهار أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع تركيز حكومات المنطقة على الرقمنة، أتطلع إلى مساعدة ’فيزا‘ في ترسيخ مكانتها كشريك مفضل مع توفير فرص النمو للعملاء والشركاء الحاليين والمحتملين عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي".
من جانبه، قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة "فيزا" في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لا تزال ’فيزا‘ على التزامها الراسخ تجاه منطقة مجلس التعاون الخليجي، ويسرنا أن تنضم إلينا موهبة قيادية متميزة بخبرة سعيدة جعفـر. وفي ضوء التجربة المتجذرة لابتكارات المدفوعات في المنطقة ومع وجود شبكة موسعة من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية والشركاء، ستلعب سعيدة دوراً مهماً في تسريع وتيرة انتشار المدفوعات الرقمية، وتطوير العديد من المبادرات الجديدة لمواكبة الطلب على انتقال الأموال بطريقة سريعة وآمنة".
يشار إلى أن الدكتورة جعفر تحمل شهادة بكالوريوس العلوم في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة بوسطن، وكذلك درجتي ماجستير العلوم والدكتوراه في الهندسة الكيميائية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وقد حصلت على هذه الشهادات من خلال برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمنح الدراسية "إعداد".
انتهى -
نبذة عن فيزا
تعد "فيزا" )المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز V) شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات الدفع الرقمية؛ وتتمثل مهمتها في تعزيز الترابط العالمي، وتمكين الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة. وتوفر خدمة تسيير المعاملات الالكترونية "فيزا نت" (VisaNet) عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية. ويعتبر تركيز الشركة على الابتكار حافزاً على النمو السريع للعمليات التجارية باستخدام الأجهزة، وقوة دافعة وراء حلم بناء مستقبل خالٍ من التعاملات النقدية لجميع الناس أينما كانوا. ومع تحول العالم من التقنيات التناظرية إلى الرقمية، تعمل "فيزا" على تكريس علامتها التجارية ومنتجاتها وموظفيها وشبكتها ونطاق أعمالها لإعادة صياغة مستقبل التجارة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة نبذة عن فيزا، ومدونة فيزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى تويتر  @Visamiddleeast.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات