اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
29 رمضان 1442 هـ - 11 / 05 / 2021 م
الاخبار
تماشيا مع توجيهات وزارة الصحه : رئيسة جمعية " للخير نسعى" تتلقى الجرعه الأولى للقاح كورونا مبادرة لتعزيز الروابط الاجتماعية بلدي الرياض يقترح مواقع لديوانيات لكبار السن في الأحياءبعد أن كانت مقتصره على السلال الرمضانيه فقط : فقد تعاظمت القيم الانسانية في جمعية للخير نسعى النسائية بجده الرائد الكشفي صالح حمادي إلى رحمة اللهابو عجام في ذمة اللهعقد شراكة مجتمعية بين مؤسسة أريس الوقفية ومكافحة المخدراتأدبي الباحة يعود بالرواية إلى عاصمتها الباحةمسابقة تراتيل رمضانية تستمر على اقرأ في رمضان بجوائز اكثر من 100 الف ريال العميد متقاعد ال كمال والدي حول مكتبه إلى نادي ثقافي في عروس المصائف أبو عجام الرياضي الذي لا يختلف عليه إثنين في ذمة الله فيما دشن حساب الفرع على تويتر : المالك يفتتح مقر هيئة الصحفيين السعوديين بالطائفمدير الموارد البشرية بالمدينة يزرو محافظة المهدمركز حي العمرة يكرم رئيس رابطة فرق احياء مكةعبدالعزيز شقرون إلى رحمة الله ناصر الدوسري يكرم الدكتور صالحرئيس رابطة أحياء مكة يفتتح مقرهم الجديد ويدشن حساباتها في "السوشيل ميديا"حاكم كانو يستقبل القنصل الجديد خليل أدماويدرب ....النزاهةالشاب معتز شوقي سفرجي إلى رحمة اللهنفثة مصدور
اقسام الاخبار المحليات جامعة الطائف تختتم فعاليات مهرجان الورد..

جامعة الطائف تختتم فعاليات مهرجان الورد 16

1442/8/23 الموافق: 2021/04/06 | 83 0 0


التميز - خالد مدني

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل، رعى محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، ورئيس جماعة الطائف الدكتور يوسف عسيري، وعدد من الجهات المشاركة والرعاة الرسميين، ختام مهرجان الورد تحت شعار «ورد الطائف يجمعنا»، الذي نظمته جامعة الطائف افتراضياً.
وخلال الحفل، كرم محافظ الطائف الجهات المشاركة في تنظيم المهرجان، وتم استعراض العديد من التوصيات من بينها التعاون بين جامعة الطائف والجهات المعنية للقيام بالأبحاث الميدانية والإحصاءات للمزارع، وإنشاء كلية السياحة في رحاب جامعة الطائف.
وصاحب المهرجان العديد من الفعاليات والمسابقات، من بينها مسابقة أجمل مزرعة التي ترعى جوائزها الغرفة التجارية بالطائف بقيمة 75 ألف ريال.
وكانت المزارع الـ5 المختارة - دون ترتيب - مزرعة ورد الشفا لصاحبها خلف الله دخيل الطلحي، ومزرعة القامة والحيط لصاحبها محيا يحيى الطلحي، ومزرعة كوبان للورد الطائفي لصاحبها محمد سعد الحارثي، ومزرعة مدرجات الورد الطائفي لصاحبها عبدالله ساعد الطلحي، ومزرعة الطلحي للورد الطائفي لصاحبها عواض عيضه الطلحي.
وفاز في المراكز الـ3 الأولى على التوالي في مسابقة «طائف الورد بالفن الرقمي» كل من شهد عبدالله الزهراني، ونورة سعد الغامدي، وأمل عوض الثقفي.
وفازت في مسابقة «ورد طائفنا حكاية» أميرة علي مشعبي بالمركز الأول، وحصل فواز مسحل الحارثي علي المركز الثاني.
وفي مسابقة «أرضنا تفوح عبقاً وشعرنا ينطق أدباً»، كانت المراكز الـ3 الأولى على التوالي من نصيب الشيماء عايض السلمي، وعيادة خليل العنزي، ومحمد عمر الشيخ.
وكان المركز الأول في مسابقة «طائف الورد بأنامل فنية» من نصيب المشارك محارب حمدان العصيمي، والمركز الثاني راكان عبدالله السلمي، والثالث ليان حاتم جمال.
وفي مسابقة «ورد الطائف بعدستي»، فاز كل من سالم إبراهيم عريبي، وفيصل محمد الشيباني، ومها حمادي الخالدي بالمراكز الـ3 الأولى بالتتابع.

الوسوم: الطائف -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات