اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 ذو القعدة 1442 هـ - 21 / 06 / 2021 م
الاخبار
تعيين الدكتورة سعيدة جعفر مديرةً إقليمية للمجموعة ودول مجلس التعاون الخليجيرابطة أحياء مكة المكرمة تكرم عبد الحميد كاتبمريم نوفا إلى رحمة الله مريم نوفا إلى رحمة الله تكريم أشبال كشافة شباب مكة والد الكشاف طارق إلى رحمة اللهجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل تستعد لانطلاق موهبة الإثرائي الأكاديمي لـ 168 طالباً وطالبةوزير الصناعة والثروة المعدنية يزور هيئة المساحة الجيولوجية٢٤٠ الف نحله تغطي وجه نحال الباحة السميح : ١٧٨ شركة و مؤسسة تخدم حجاج الداخل هذا العامرئيس " فرسان السلام " يهنىء " دولة الامارات العربية المتحدة " لحصولها على عضوية " مجلس الأمن " مروان يحتفل بعقد قرانه بمكةآل كعكي يحتفلون بزفاف يوسفمهدي يحتفل بزفاف انجله الكابتن أنور ومحمود تحصين الزواج باالالفة والتعاونمنصة وموسوعة توثق إنجازات السعودية منصة أول سعودي.. للبدايات شرف لايتكررأدبي الباحة والرؤية المتقدمة كبير عائلة أل الكيال في ذمة اللهوزارة "البيئة" تؤكد على ضرورة تفعيل العمل التطوعي في مجالات الرفق بالحيوانأمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان غدٍ الأربعاء نجل الشيخ " عبدالرحمن فقيه في ذمة الله أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون سيدتي" تجديد في الطرح وترسيخ للهوية الحارثي..

سيدتي" تجديد في الطرح وترسيخ للهوية الحارثي : التطوير بناء على دراسات مسحية لتطلعات القراء

1434/8/9 الموافق: 2013/06/18 | 729 18 0


عائشه علي - جده

أطلقت مجلة "سيدتي" عددها الجديد الذي أعلن انطلاقتها بحلة جديدة شملت تحديثا كبيراً لمجمل صفحاتها، سواء بالإخراج أو المحتوى، وتأتي هذه الخطوة امتداداً لسياسة مجلة "سيدتي" في عمل تطوير شامل كل ثلاثة أعوام.
وقال محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلة "سيدتي"، إن التجديد اعتمد على استبيانات للرأي، نشرت في المجلة وعلى موقعها، كما قام فريق خاص من المتعاونين مع "سيدتي" بتوزيع الاستبيانات على مجموعات مختلفة من طلاب الجامعات وفئة المعلمات والموظفات بالإضافة إلى شخصيات نسائية ورجالية عديدة من أصدقاء "سيدتي".
وقد شمل استقصاء خطة التطوير أيضاً، استقبال مجموعات متنوعة من شرائح مختلفة (فوكس جروب)، في مكاتب "سيدتي" كافة، في السعودية وبلدان الخليج والبلدان العربية. ومع نتائج الملاحظات والمقترحات وضعت خطة التطوير التي حافظت على شخصية مجلة "سيدتي" وهويتها ولكنها جددت في الوسائل والأفكار.
وأضافت سيدتي أبواباً جديدة وركزت على المواضيع الاستقصائية في القصص الإنسانية كما خصصت جزءاً من المجلة للمراهقات وطالبات الجامعة أي الفئات العمرية التي تمتد من سن الثانية عشرة إلى الواحدة والعشرين وأسمته (آنستي)، وقال الحارثي إن هذا التوجه يأتي بعد دراسة متعمقة لاحتياجات القراء من الأجيال الشابة الذين يلعبون دوراً كبيراً في تمتين العلاقة بين مجلتهم وموقعها وقنوات التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلام الجديد.
وتركز سيدتي على قضايا المرأة وتبني دعم حقوقها في المجتمعات العربية. وستستعرض ملفات شاملة من الدول العربية تتناول هذه القضايا تشارك فيها المرأة والمسؤول. كما أنها ستخصص باباً في المجلة لطرح النماذج النسائية البارزة في العالم العربي وبالذات منطقة الخليج لتكون نموذجاً يقتدي به الجيل الجديد من الشابات العربيات.
أما الصفحات الخاصة بالجمال والأزياء، فأتت بحلة مختلفة من الأفكار المبتكرة والجريئة، لتقدم كما يقول رئيس تحرير مجلة "سيدتي" وجبة أسبوعية تجول حول العالم وتختار الأفضل والأحدث مما يرضي قارئاتها في كل مكان، مشيراً إلى أن حصيلة نتائج القسم الخاص للجمال والأزياء في استبيانات الرأي أكدت أن 85 بالمائة من القارئات المنتظمات يفضلن الصفحات الأولى وصفحات الجمال والأزياء.
ويأتي العدد الجديد في أكثر من مئتين وستين صفحة، ضمت ملفات مهمة للتحقيقات بقالب مختلف وملفات للصحة والرشاقة بالإضافة إلى الديكور والمطبخ والسياحة والثقافة، والملف الفني الذي يواكب حياة ونشاطات أبرز النجوم الخليجين والعرب والأتراك والهنود والأسيويين على السواء، والذي جعل "سيدتي" أهم مرجع يعود إليه هواة الفن والمشاهير من قرائها وزوار موقعها وقنوات تواصلها الاجتماعي.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات