اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 رجب 1442 هـ - 25 / 02 / 2021 م
الاخبار
كشافة شباب مكة تكرم ابو ياسرالسندي مستشاراً ومقيم عقاري معتمد٦٠ شابا وشابة بأمانة جازان يشاركون في تطبيق الإجراءات الإحترازية بالأسواق والمراكز التجاريةكشافة شباب مكة بجمعية مراكز الأحياء تشارك بجهود ميدانية في التوعية بتدابير الوقاية من فيروس كوروناالمستجد كشافة شباب مكة تكرم يوسف"أدبي الباحة " يجمع شعراء الوطن العربي في أمسية شعريةالبيشي اخوان لاعبي طائرة الهلال يزورون القوقاني بمنزلهمنصة 2071 بالفجيرة تناقش أهمية الابتكار للعبور إلى المستقبلجمعية النحالين التعاونية برجال المع تواصل عقد الدورات التدريبية بالتعاون مع مركز ابحاث النحل بجامعة الملك خالدسمو الاميرة الدكتورة مشاعل بنت محمد تدشن عيادة السلياك بالرياض لجهودهم في العثور على مفقودة الحرة : محافظ القريات يكرم فريق “فزعة الشمال”"واحة حواء" بالفجيرة تطلق برنامج "الأسرة والمجتمع"أكثر من نصف مليون تفاعل و 4000 متدرب لبرنامج قنونةاتفاقية تعاون بين الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني والأكاديمية المالية كشافة شباب مكة يكرمون رواد العرب والسعوديةالمعلم الكهربائي إبراهيم بشير إلى رحمة اللهالقسم النسائي بمنتدى احدية السرحان يكرم مرشدات كشافة شباب مكة والدة بندر مدير الضمان الاجتماعي بمكة إلى رحمة اللهالفرج يقلد عبد المؤمن منديل كشافة شباب مكةقائد رواد كشافة الطائف يقلد باطوق وسام الإبداع
اقسام الاخبار مجتمع التميز تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير..

تكريم طبيب المشاهير "فادي نصر" في مهرجان "دير غست"

1442/5/22 الموافق: 2021/01/06 | 82 0 0


التميز - عائشه علي
 
 

كرم مهرجان "دير غست"، في العاصمة المصرية القاهرة، طبيب المشاهير وخبير التجميل "فادي نصر"، عن منجزاته في مجال العلاجات التجميلية.

 

ويعتبر المهرجان الذي أقيم وسط حضور كبير من النجوم العرب، أحد أبرز الأحداث الفنية السنوية في الوطن العربي، ويعنى بتكريم النجوم العرب الذين أثبتوا تميزهم في مختلف المجالات الإعلامية والفنية.

 

وأبدى الدكتور "نصر" سعادته بالتكريم الذي حظي به، ووجه الشكر للقائمين على المهرجان، الذين رشحوا اسمه من بين مجموعة كبيرة من خبراء التجميل العرب.

 

وأضاف في تصريحات خاصة: "أشعر بالفخر بعد التكريم الذي حظيت به من مهرجان عريق كمهرجان دير غست، التكريم شيء جميل يعكس نجاحاتنا، كما يشكل دافعاً كبيراً لنطور من أدائنا".

 

وتابع: "سجلت في مسيرتي براءات اختراع لعدد من تقنيات التجميل المبتكرة، منها: تقنية كاندي لبس، في لاين، كات آي، بوني تيل، وفلاش تكنيك.. والحمد لله لاقت نجاحاً باهراً ومميزاً داخل المملكة وخارجها".

 

وفي سياق آخر، أشار د. "نصر" إلى أهمية عمليات التجميل، مؤكداً أنها تسهم في مساعدة الكثير من المرضى على التخلص من التشوهات في مختلف أنحاء الجسم، الطبيعية منها، أو تلك الناجمة عن حادث ما".

 

وأردف: "تشهد سوق مستحضرات التجميل في أفريقيا والشرق الأوسط نمواً كبيراً للغاية، وستكون منطقة الشرق الأوسط ثاني أسرع أسواق التجميل نمواً في العالم بعد سوق أميركا الجنوبية، بحسب دراسات لشركات مختصة".

 

والدكتور "فادي نصر" طبيب معتمد من الأكاديمية الأميركية لطب التجميل، ويحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي عامة والوسط الفني خاصة، كما حصل مؤخراً على براءات اختراع لعدد من التقنيات التجميلية غير الجراحية.

 
 
 
 

الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات