اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
22 ذو القعدة 1441 هـ - 13 / 07 / 2020 م
الاخبار
هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العامسمو أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية من البحرين إطلاق أول فعالية افتراضية في مجال التصميم والهوياتمحكمة أمريكية تأمر إيران بدفع 879 مليون دولار للناجين من تفجير أبراج الخبر 10 يوليو 2020الهيئة العامة للإحصاء تُصدر نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2020مبلدية محافظة الخبر : تنفذ حملة تحسين واجهات المحال التجاريةأكاديمية الحوار للتدريب تطلق عن بعد برنامجها الأسبوعي "حوار مع مستشار" "البيئة" تطلق 20 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة النباتية عبر منصة "زراعي"البحرين تستضيف معرضا عالميا افتراضيا في الأزياء وتمكين المرأة : الشيخة نورة : 500 شخصية نسائية من مختلف أنحاء العالم يشاركن في المعرض الافتراضي الإلكتروني مركز حي الهنداوية ينظم مبادرة شكراً لحكومتنا الرشيدة لإهتمامها ودعمها لأهالي الهنداوية وحوش بكر مفهوم التطوع يعزز السعادة المجتمعية أمانة العاصمة المقدسة تواصل تنفيذ جدولها الزمني لعمليات التشجيرتمشياً مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا. مباركة ورد بين السديس وبدر بن سعود لحصوله على الدكتوراه.بزنس برو يطلق "معسكر تحدي الأفكار" وبنك التنمية الاجتماعيّة الراعي التمويلي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية حاتم العطرجي : سيشهد نادي حراء قريباً نقلة تواكب تطلعات أهالي منطقة مكة المكرمة بلدية قنا تكثف جولاتها الرقابية وتصادر 27كيلو جرام أطعمه فاسدةبشير سليمان في ذمة اللهفي مبادرة جديده : كلنا_مسؤول‬⁩ في المشاركة لحماية أنفسنا ومن نُحب.الشركات العائلية :حديات كبيرة وآليات جديدة للصمود بوجه أزمة "كورونا" بقلم: هاني خاشقجي، شريك مؤسس "شركة حلول التقدم"
اقسام الاخبار صدى التطوع قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني..

قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني الى النجاح

1441/9/21 الموافق: 2020/05/14 | 115 2 0


 التميز - خالد خليفة

اختتمت فعاليات المخيم الكشفي الالكتروني  الوطني بعد ثلاثة ايام حافلة باالفعاليات والبرامج النوعية والثقافية والشبابية التي حققت النجاح واكسبت الشباب السعوي الانتماء والولاء الوطني ونشر ثقافة الحوار و العمل التطوعي عن بعد .
 
صرح بذلك  قائد المخيم القائد عبدالرحمن الشهراني ان نجاح المخيم كان بدعم من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان وجمعية الكشافة السعودية وديوانية الحسين والقيادات الشبابية الطموحة التي بذلت جهود كبيرة من اجل نجاح المخيم.
 
واضاف قائد البرامج  وليد سحاري ان سبب نجاح المخيم هي الثقة التي منحت للقيادات الشبابية من اعضاء ومشرفين ورواد ديوانية الحسين التاريخية ووجود برامج علمية و هادفه  ساهمت في رفع مستوى الفكر الواعي لدى الشباب السعودي.
 
وقال القائد الكشفي الاعلامي فهد المالكي ان الكشاف السعودي اصبح لديه وعي كامل باالثقافة الالكترونية والتعامل الايجابي مع منصات التواصل الاجتماعي وهذا احد اسباب نجاح المخيم .
 
 واشار القائد محمد الهزاني مستشار المخيم وقائد تدريب بناء القيادات ان تضافر جميع اللجان وتوفر عنصر الخبره من رواد ديوانية الحسين ساهم بنجاح المخيم واخرجه با الشكل الائق.
 
وتحدث محاور الضيوف في البرنامج القائد عزام الربيعة ان مشاركته في برامج جمعية الكشافة ومعسكرات العمرة والحج ساهمت في ابراز مواهبه في مجال الخطابة والالقاء  مما سهل له التميز في التقديم واجراء الحوارات مع ضيوف البرنامج.
 
 
ونوه قائد النشر والتحرير الصحفي خالد مدني ان خطط النشر في الصحف الورقية والالكترونية ومنصات التواصل الالكترونية ساهمت في وصولنا الى ٣٠٠٠الآف مشارك ومتابع . 
 
 ووصف قائد لجنة المشاريع الرائد علي المزوع ان المشاريع التي قدمت تنم على استيعاب المشاركين لما قدم لهم من برامج قيمة عكست جودة المشاريع ونجاح المخيم .

 








الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات