اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو الحجة 1441 هـ - 4 / 08 / 2020 م
الاخبار
كعكي يستضيف كشافة شباب مكة في برنامج ترانيم كشفيةشاهد: كيف نجحت المملكة في تنظيم حج استثنائي آمن صحيًا؟ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤١هـ - وبرعاية رئيس مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة / نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز - بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك : رئيسة جمعية للخير نسعى ترفع تهنئة للقيادة رئيسة جمعية للخير نسعى النسائية بجده تطلق مبادرة ( كن إيجابيا) (المشيخي مديراً للاتحاد الدولي للفنون والإعلام والسلام بالمملكة)رند تضئ منزل عبدالرحمن مشببنقاط نعيشها وتلازمنا في سلوكيات حياتناأفراح آل حبش وآل مفتي والدة القائدين سعد وسالم الزويهري الى رحمة اللهشركة الوحدة الخاصة تكرم صحيفة التميزالوحدة تكرم المشاركين في جائحة كوروناهيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العامسمو أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية من البحرين إطلاق أول فعالية افتراضية في مجال التصميم والهوياتمحكمة أمريكية تأمر إيران بدفع 879 مليون دولار للناجين من تفجير أبراج الخبر 10 يوليو 2020الهيئة العامة للإحصاء تُصدر نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2020مبلدية محافظة الخبر : تنفذ حملة تحسين واجهات المحال التجاريةأكاديمية الحوار للتدريب تطلق عن بعد برنامجها الأسبوعي "حوار مع مستشار" "البيئة" تطلق 20 خدمة إلكترونية جديدة لمشاريع الثروة النباتية عبر منصة "زراعي"
اقسام الاخبار الاقتصاد وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات..

وفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقية

1441/4/12 الموافق: 2019/12/09 | 382 8 0


التميز - واس
 
 
اكد عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية بندر بن رفيع الجابري متانة العلاقات بين المملكة والولايات الامريكية المتحدة وعمق العلاقات التجارية والاتقاصدية.
 
وقال الجابري خلال لقاء الوفد التجاري الأمريكي بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، بان المملكة تشهد طفرة اقتصادية وصناعية كبرى، حيث تواكب التطور الذي يشهده العالم في القطاع اللوجستي، تحقيقا لاهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدا بان المملكة تملك حاليا 27 مطارًا ، بما في ذلك 13 مطارًا دوليًا و 14 مطارًا محليًا ، وتتولى الهيئة العامة للطيران المدني مسؤولية السلامة والعمليات وخدمات الملاحة في جميع هذه المطارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المطارات المحلية والدولية على نطاق واسع في المملكة. كما تم عددا من المطارات الجديدة مثل مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار خليج نيومفي الجزء الشمالي من المملكة. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل مطار البحر الأحمر الذي تم تصميمه لخدمة حوالي مليون سائح سنويًا بحلول عام 2022.
 
وحضر اللقاء عضو مجلس الإدارة نجيب بن عبدالله السيهاتي ، والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل والرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال الأمريكي السعودي. دل روزفلت ورئيس الجانب السعودي في المجلس عبدالله بن صالح جمعه والقنصل الأمريكي في الظهران راتشناكورهونن.
 
وقال روزفلت إن الهدف الرئيسي من اللقاء هو البحث عن فرص استثمارية واعدة ومشاريع ذات جدوى تقدمها أبرز الشركات المصنعة العاملة في قطاع المطارات إلى أن هناك فرصًا تجارية كبيرة في صناعة الطيران السعودية.
 
من جانبه قال جمعة إن مجلس الأعمال الأمريكي السعودي قد لعب دورًا مهمًا في تطوير وتوسيع التعاون التجاري بين الشركات الأمريكية والسعودية على مدار 25 عامًا منذ إنشائه في عام 1993. إذ قام المجلس بتنظيم العديد من بعثات تطوير الأعمال الناجحة إلى المملكة.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات