اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
25 جمادى الاولى 1441 هـ - 21 / 01 / 2020 م
الاخبار
السعودية عام الإنجازات والخير والسعادة تحت ظل القيادة«الترفيه»: لم نُرخّص لفعالية «الاحتفال برأس السنة» في حريملاءمدير عام هيئة الهلال الاحمر بالباحة يقوم بزيارة تفقدية لفرع بلجرشيجمعية حماية الأسرة تعقد جمعيتها العمومية وتختار مجلس إدارتها الجديدالمجلس المحلي بمحافظة القرى يعقد جلسته الرابعة لهذا العام .W7Worldwide تُطور طالبات جامعة دار الحكمة في مهارات (الاتصال المؤسسي)أمير الباحة يدشن اعمال مكتب تحقيق رؤية 2030محافظ الجبيل يرعى اتفاقية ‹‹جمعية جسفت›› و ‹‹تعليم الجبيل›› لرعاية المواهب الفنيةبالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي الشرفية النسائي يقيم مبادرة بصمة حب للايتام فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ثقافية ترفيهية لمعرض الكتاب بجدة الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـأعشقُ قلبي) الإصدار السادس للدكتورة أبوهادي بمعرض جدة للكتابملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريال
اقسام الاخبار المحليات غادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد..

غادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.

1441/2/7 الموافق: 2019/10/06 | 153 1 0


التميز - عائشه علي 
 

حَلَّت الكاتبة غادة ناجي طنطاوي  رئيس تحرير مجلة جولدن  بريس و اتيكيت بريس الخاصة بالمرأة، ضيفة على مجلة سيدتي في ندوة عن مكافأة نهاية الخدمة للزوجة بعد الطلاق.
شارك في الندوة الدكتور مازن بخاري، رئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الملك عبدالعزيز، المحامي سعد القاسم و الأستاذ تركي خان،  المدرب المعتمد عالميًا في العلاقات و التربية و الرئيس التنفيذي لمركز كن للإستشارات.
أوضحت فيه طنطاوي بأن زيادة نسبة الطلاق في المجتمع السعودي تستدعي انشاء مراكز توعية خاصة بالمرأة لنشر ثقافة مابعد الطلاق القانونية، و أكدت على وجوب عدم تدخل الأهل في الشؤون الزوجية، و تحدث د. بخاري عن بعض التعديلات في الدستور المواكبة لرؤية ٢٠٣٠ و التي تضمن للمرأة حقوقها و تلزم الرجل بالتمسك بها. و أضاف الأستاذ تركي خان قائلًا؛" نحن لا نستطيع أن نلوم المجتمع دومًا، فالعلاقة الزوجية يجب أن تتسم بالشفافية و على الجميع رسم خارطة للطريق تتناسب مع احتياج كلًا منهم. فيما تحدث المحامي سعد القاسم عن بعض الحالات القانونية التي باشرها، و التي تلزم المرأة بتوثيق حقوقها قانونيًا قبل رفع قضية الطلاق.
 
أدارت الندوة الأستاذة أمل سراج المحررة الصحفية و الأستاذة ريهام المستادي، مدير مكتب العلاقات العامة بمجلة سيدتي.

























الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات