اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 شوال 1441 هـ - 25 / 05 / 2020 م
الاخبار
مؤتمر عالمي يبحث ديناميكية تعامل المرأة في زمن كوفيد-19رؤى المدينة القابضة تساهم في دعم مبادرة خير المدينةمصادرة (48) مبسط وعربة عشوائية بنطاق المطار٣٥٠ كشاف ومرشدة من كشافة شباب مكة يعملون تحت شعار كلنا مسؤول .قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني الى النجاحبإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية* بوبا_العربية تقدم 3 آلاف سلة غذائية للأسر المتعففة في رمضان*رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد عزمه على المضي في تخفيف إجراءات الحظر بسبب كوروناوفاة سعودييًن عالقين في اندونيسيا إثر إصابتهما بكورونا " لمة البركه " تحط الرحال في لؤلؤة البحر الأحمر ينبع النخيلاطلاق " الرمز الكشفي " للفهدمعبرين عن سعادتهم بمساعدة ٩٠٠ أسرة : رئيسة جمعية "للخير نسعى" ونائبتها يختمون المبادره في الميدان.. صاحب السمو الملكي فيصل بن سلطان يدشن المخيم الكشفي الوطني الالكترونيمن العاصمة الرياض وفي " لمة البركه " نستمع الماضي الشيخ عوض بن احمد الشريف في ذمة الله اخر تطورات قضية دنيا بطمه وملف حمزة مون بيبي " لمة البركه" وذكريات الماضي الجميل من أروقة مكه المكرمهقرار إداري : خالد مدني مديرا لمكتب صحيفة التميز بمكه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان ديوانية ال حسين تدشن المخيم الكشفي الالكتروني الوطني الاول«بلدي الرياض» يثمّن جهود الأمانة لمكافحة فيروس كورونا" لمة البركه" وذكريات الزمن الجميل من أحياء مكة المكرمة
اقسام الاخبار مجتمع التميز شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم..

شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمن

1441/1/29 الموافق: 2019/09/29 | 398 4 0


التميز - واس
 
‫أعلنت شرطة مكة المكرمة، الأحد، استشهاد اللواء عبد العزيز الفغم، ‬الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بعد إطلاق النار عليه من صديقه.
 
وأوضحت شرطة مكة المكرمة في بيان بأنه "في مساء السبت وعندما كان اللواء بالحرس الملكي عبد العزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي". وأضافت: "أثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبد العزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبد العزيز الفغم رحمه الله، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".
 
وأشار البيان إلى أنه "عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره".
 
وأفادت شرطة مكة بأنه "أسفر ذلك عن استشهاد اللواء عبد العزيز الفغم (رحمه الله) بعد نقله للمستشفى جراء اصابته من رصاص الجاني، وإصابة تركي بن عبد العزيز السبتي سعودي الجنسية، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل, كما أصيب خمسة من رجال الأمن بسبب طلق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة".
 
وأكد البيان أن الجهات المختصة تواصل تحقيقاتها في هذه القضية.
 
وكان الراحل اللواء الفغم، حارساً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارساً شخصياً للملك سلمان بن عبد العزيز.
 
وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، في منتصف العام 2017، أمراً ملكياً بترقية حارسه الشخصي عبد العزيز الغفم (ترقية استثنائية) إلى رتبة لواء.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات