اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 شوال 1441 هـ - 25 / 05 / 2020 م
الاخبار
مؤتمر عالمي يبحث ديناميكية تعامل المرأة في زمن كوفيد-19رؤى المدينة القابضة تساهم في دعم مبادرة خير المدينةمصادرة (48) مبسط وعربة عشوائية بنطاق المطار٣٥٠ كشاف ومرشدة من كشافة شباب مكة يعملون تحت شعار كلنا مسؤول .قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني الى النجاحبإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية* بوبا_العربية تقدم 3 آلاف سلة غذائية للأسر المتعففة في رمضان*رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد عزمه على المضي في تخفيف إجراءات الحظر بسبب كوروناوفاة سعودييًن عالقين في اندونيسيا إثر إصابتهما بكورونا " لمة البركه " تحط الرحال في لؤلؤة البحر الأحمر ينبع النخيلاطلاق " الرمز الكشفي " للفهدمعبرين عن سعادتهم بمساعدة ٩٠٠ أسرة : رئيسة جمعية "للخير نسعى" ونائبتها يختمون المبادره في الميدان.. صاحب السمو الملكي فيصل بن سلطان يدشن المخيم الكشفي الوطني الالكترونيمن العاصمة الرياض وفي " لمة البركه " نستمع الماضي الشيخ عوض بن احمد الشريف في ذمة الله اخر تطورات قضية دنيا بطمه وملف حمزة مون بيبي " لمة البركه" وذكريات الماضي الجميل من أروقة مكه المكرمهقرار إداري : خالد مدني مديرا لمكتب صحيفة التميز بمكه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان ديوانية ال حسين تدشن المخيم الكشفي الالكتروني الوطني الاول«بلدي الرياض» يثمّن جهود الأمانة لمكافحة فيروس كورونا" لمة البركه" وذكريات الزمن الجميل من أحياء مكة المكرمة
اقسام الاخبار الرياضة جوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبي

جوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبي

1441/1/15 الموافق: 2019/09/15 | 277 4 0


التميز - متابعات 

 

اعتذر الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال لمدربه الروماني رازفان لوتشيسكو، بعد الانفعال أثناء استبداله خلال التعادل المحبط (1-1)، بملعبه مع الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، أمس السبت.

وغادر المهاجم الفرنسي الملعب بعد مرور ساعة عقب تقدم الهلال (1-0) بهدف نواف العابد وبدا غاضبا من التبديل ووجه بعض الكلمات إلى لوتشيسكو ثم توجه نحو مقاعد البدلاء دون الإنصات لمدربه.

وحاول جوميز (34 عامًا) تدارك الموقف ونشر على حسابه في "تويتر": "اعتذارًا للمدرب بسبب سوء تفاهم".

وقال هداف أولمبيك ليون وسوانزي سيتي السابق "المدرب يعرف ما يجب فعله. أعتذر بسبب سوء التفاهم. كنت غاضبا بسبب مستواي ولأنني لم أساعد الفريق".

 

واستقبل الهلال هدفًا في الدقائق الأخيرة ليتعثر لأول مرة هذا الموسم بعد 3 جولات لكنه يحتل الصدارة بفارق الأهداف عن النصر.

وأضاف جوميز الذي سجل 3 أهداف في الدوري هذا الموسم "يجب أن نركز الآن في دوري أبطال آسيا ونحتاج لدعم ومساندة الجماهير".

ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد، بعد غداً الثلاثاء، في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال بعد التعادل بدون أهداف في الذهاب بملعب الاتحاد.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات