اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ربيع الاول 1441 هـ - 12 / 11 / 2019 م
الاخبار
مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات
اقسام الاخبار الرياضة جوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبي

جوميز: أنا آسف وهذا سبب غضبي

1441/1/15 الموافق: 2019/09/15 | 101 3 0


التميز - متابعات 

 

اعتذر الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال لمدربه الروماني رازفان لوتشيسكو، بعد الانفعال أثناء استبداله خلال التعادل المحبط (1-1)، بملعبه مع الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، أمس السبت.

وغادر المهاجم الفرنسي الملعب بعد مرور ساعة عقب تقدم الهلال (1-0) بهدف نواف العابد وبدا غاضبا من التبديل ووجه بعض الكلمات إلى لوتشيسكو ثم توجه نحو مقاعد البدلاء دون الإنصات لمدربه.

وحاول جوميز (34 عامًا) تدارك الموقف ونشر على حسابه في "تويتر": "اعتذارًا للمدرب بسبب سوء تفاهم".

وقال هداف أولمبيك ليون وسوانزي سيتي السابق "المدرب يعرف ما يجب فعله. أعتذر بسبب سوء التفاهم. كنت غاضبا بسبب مستواي ولأنني لم أساعد الفريق".

 

واستقبل الهلال هدفًا في الدقائق الأخيرة ليتعثر لأول مرة هذا الموسم بعد 3 جولات لكنه يحتل الصدارة بفارق الأهداف عن النصر.

وأضاف جوميز الذي سجل 3 أهداف في الدوري هذا الموسم "يجب أن نركز الآن في دوري أبطال آسيا ونحتاج لدعم ومساندة الجماهير".

ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد، بعد غداً الثلاثاء، في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال بعد التعادل بدون أهداف في الذهاب بملعب الاتحاد.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات