اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 جمادى الاولى 1441 هـ - 17 / 01 / 2020 م
الاخبار
السعودية عام الإنجازات والخير والسعادة تحت ظل القيادة«الترفيه»: لم نُرخّص لفعالية «الاحتفال برأس السنة» في حريملاءمدير عام هيئة الهلال الاحمر بالباحة يقوم بزيارة تفقدية لفرع بلجرشيجمعية حماية الأسرة تعقد جمعيتها العمومية وتختار مجلس إدارتها الجديدالمجلس المحلي بمحافظة القرى يعقد جلسته الرابعة لهذا العام .W7Worldwide تُطور طالبات جامعة دار الحكمة في مهارات (الاتصال المؤسسي)أمير الباحة يدشن اعمال مكتب تحقيق رؤية 2030محافظ الجبيل يرعى اتفاقية ‹‹جمعية جسفت›› و ‹‹تعليم الجبيل›› لرعاية المواهب الفنيةبالشراكة مع فريق لنمكنهم التطوعي : مركز حي الشرفية النسائي يقيم مبادرة بصمة حب للايتام فريق لأجلك يا وطن التطوعي ينظم رحلة ثقافية ترفيهية لمعرض الكتاب بجدة الداوود يحصد فضية العرب للمبارزه ـأعشقُ قلبي) الإصدار السادس للدكتورة أبوهادي بمعرض جدة للكتابملتقي ذكرى البيعة الخامسة بالشرقية دعا الشباب بالمبادرة لتحقيق العديد من الإنجازات والتفاني بخدمة الوطن وتجديد البيعة مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي ينطلق الخميس 12 ديسمبرأصداء كبيرة لمسابقة خط من تراثنا وتثمين للفيصل على مضاعفته للجائزةوفد تجاري أمريكي يعرض خبراته في إدارة المطارات بغرفة الشرقيةرئيس الوزراء الفلسطيني: قرار الكونغرس الأمريكي بدعم حل الدولتين جاء رفضًا للسياسة الأمريكية - الإسرائيليةمهرجان المؤسس يلزم الصقارين بـ(الحلف) لتحقيق العدالة في المسابقاتلأسهم الأمريكية تفتح منخفضةميزانية 2020 .. الإنفاق 1,020 مليار ريال والإيرادات 833 مليار ريال
اقسام الاخبار تقارير وحوارات الأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية..

الأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية

والدي أكبر داعم لي و سمو ولي العهد سبب نجاحي

1440/11/23 الموافق: 2019/07/26 | 267 16 0


 التميز - عائشة علي 

استضافت قناة مصر الفضائية، الأديبة غادة طنطاوي، رئيس تحرير مجلة جولدن بريس و مجلة اتيكيت بريس الخاصة بالمرأة  في برنامج النادي العربي على في حوارٍ عن حراك  المرأة السعودية الثقافي من خلال رؤية ٢٠٣٠ السعودية.
 
تحدثت طنطاوي فيه عن نشأتها منذ الصغر في وسط اعلامي و تأثرها بشخصية والدها الإعلامي القدير ناجي طنطاوي. الذي يعتبر من أقدم مؤسسي الإذاعة و التلفزيون بجدة. 
و ذكرت قامات أدبية كانت داعمة لها منذ البداية مثل الإعلامي ياسر كريم، د. أيمن بدر كريم، الشاعر ضياء خوجه.
 
أما عن نقطة التحول في مسيرتها قالت الكاتبة؛ " أخص بالشكر و التقدير الدكتور سعود هزازي، أول من تبنى قلمي و دعمني بإهتمامه،  و لو لم يكن هو في مشواري لما كنت أنا في هذه المكانة حاليًا". و في سؤال لها عن سبب وصفها بالكاتبة الجريئة، أوضحت الأديبة غادة طنطاوي بأنها ليست جرئة بقدر ماهي تفرد في طرح المواضيع، و وصفت نفسها بالأكثر حظًا لتزامن ظهورها الإعلامي في عهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي عزز من مكانة المرأة السعودية في محاور رؤيته ل ٢٠٣٠
 
و اختتمت حوارها بالحديث عن قوة العلاقات السعودية المصرية منذ القدم، و عن ارتباط الشعب السعودي ارتباطًا وثيقًا بالشعب المصري بشكلٍ عام، و على الصعيد الشخصي لأنها تربت في مصر، مما زاد من ارتباطها بالقاهرة و أهلها تحديدًا. و أنها حريصة كل الحرص على حضور المهرجانات و المؤتمرات الخاصة بالإعلام لما لها من تأثير على حراكها الإعلامي. و تقدمت بجزيل الشكر للإعلامية هبة شامل على استضافتها و لمخرج البرنامج و لطاقم التصوير على حسن استقبالهم.






 



 








الوسوم: القاهرة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات