اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الثاني 1441 هـ - 9 / 12 / 2019 م
الاخبار
الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِ
اقسام الاخبار المحليات فعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة..

فعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق.

1440/11/13 الموافق: 2019/07/16 | 119 1 0


 

خالد مستور _ التميز


  يشهد "ركن الطفل" بمنتزة الفراشة بمحافظة المندق تنظيم عددٍ من الفعاليات اليومية والورش المتنوعة المتخصصة التي يقوم عليها فريق متخصص ، ضمن فعاليات وسام البادية والتي تتميز بجذب الأطفال وتنمية مواهبهم ومعارفهم .

حيث يستقبل الركن يوميًّا عددًا كبير من الأطفال ، للاستمتاع بما يقدمه الركن من أنشطة وفعاليات جذابة، تساهم في تشجيعهم  على القراءة والرفع من مستواهم الثقافي ، وتنمية إبداعاتهم وزيادة ثقتهم بنفسهم وتشكل عالمهم الخاص وواحتهم الصغيرة.

وأوضح عدد من المشرفات الى  أن الركن يهدف إلى تقديم مجموعة من الأنشطة الذهنية واللغوية والحركية والعب والمرح لطفل وذلك لمساعدتهم في اكتشاف قدراتهم وتنمية ملكاتهم العقلية وزيادة وعيهم في مرحلتهم العمرية، وهذا يعطي الفرصة للطفل أيضا في تصور واختيار الهوايه التي يحب أن يزاولها مستقبلا.
وقالت المشرفة اشواق علي بأن ركن الطفل جميل بكل مايقدمه من فعاليات متنوعة ،  وقالت نورة وقيتان تقام ورش تعليمية مفيده ، ورسومات تناسب مدارك وقدرات الأطفال لينطلق من خلالها عنان ومخيلتهم للإبداع.


 
 
 
 
 
 
 
 

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات