اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 / 08 / 2019 م
الاخبار
منشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎محمد عساف يعيد الالق للمسرح الجنوبي بليلة من اجمل ليالي المهرجانالأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية الحربي ينال الخشبية في مجال تنمية المراحل أكثر من (12 ألف) موظف لخدمة ضيوف الرحمن السديس : استكمال مشروعات الحرمين بعد موسم الحج وتنفيذ مشروعات تقنية حديثة
اقسام الاخبار المحليات أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع..

أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية

1440/11/13 الموافق: 2019/07/16 | 73 1 0


 

خالد مستور _ التميز


  دشن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة مساء يوم الاحد الموافق ١٤٤٠/١١/١١ هـ فعاليات معرض الدفاع المدني والمقام في غابة رغدان حيث استمع سموه الى شرح مفصل على محتويات المعرض من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد / زهير البسامي .
وتجول سموه الكريم داخل اركانات المعرض والتي تحتوي على السلامة المنزلية ومخاطر الصيف متمثلة في الكهرباء وزيادة الاحمال ومخاطر المسابح والمخاطر التي تواجه ربات المنازل داخل المطبخ ، كما اشتمل المعرض على ركن خاص بسلامة الاطفال وكذلك العديد من ادوات السلامة الواجب توافرها بالمنزل ومنها كواشف الدخان وطفايات الحريق .
مع تقديم فعاليات الرسم والتلوين الحر وبعض المقاطع الكرتونية التوعوية الهادفة لسلامة الطفل .
ويهدف هذا المعرض الى رفع مستوى الوعي الوقائي لكافة شرائح المجتمع وخاصة ربات المنازل والاطفال .
وقد اثنى سمو امير المنطقة بما شاهده واشاد بالدور الكبير والحيوي لرجال الدفاع المدني في المحافظة على سلامة الارواح والممتلكات .
داعياً الله للجميع السلامة الدائمة من كل مكروه .
وسوف تستمر فعاليات هذا المعرض من هذا اليوم الى يوم الخميس القادم ، مع تقديم العديد من المطويات والنشرات التوعوية وكذلك السحوبات والجوائز والهدايا بهذه المناسبة .
والدفاع المدني يدعو الجميع الى تشريفهم بزيارة هذا المعرض والاستفاده مما يقدم في جميع اركانات المعرض ، متمنياً للجميع اقامة سعيده وعودة حميده .
صرح بذلك نائب الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة الرائد مهندس/ فايز عوض الغامدي .


 
 
 
 
 
 


 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات