اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 / 08 / 2019 م
الاخبار
منشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎محمد عساف يعيد الالق للمسرح الجنوبي بليلة من اجمل ليالي المهرجانالأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية الحربي ينال الخشبية في مجال تنمية المراحل أكثر من (12 ألف) موظف لخدمة ضيوف الرحمن السديس : استكمال مشروعات الحرمين بعد موسم الحج وتنفيذ مشروعات تقنية حديثة
اقسام الاخبار المحليات صحة الباحة تجهز مستشفى المخواة العام الجديد..

صحة الباحة تجهز مستشفى المخواة العام الجديد طبيا ب 90 مليون ريال كمرحلة اولى

تعمل على تصاميم هندسية وتحديد لمسمى مستشفى الحجرة

1440/11/10 الموافق: 2019/07/13 | 63 2 0


 

 

خالد مستور _ التميز


  تستمر صحة الباحة في اجراءات توريد وتركيب الأجهزة الطبية  لمستشفى المخواة الجديد 2‪00 سرير والذي سيفتتح قريبا
حيث أوضحت صحة الباحة أن المستشفى الي بلغت تكلفة الإنشائية 137  مليون ريال  إضافة إلى مايقارب 90  مليون ريال قيمة التجهيزات الطبية في المرحلة الأولى منها وهو  الان في مراحل تشغيل واختبار الأنظمة التي تم اطلقها جميعا قبل تشغيل المستشفى رسميا .

وفي نفس الإطار أوضحت صحة الباحة اكتمال  90 ٪  من اعتماد هذه التجهيزات التي تضم احدث ما توفر منها في مقدمتها غرف عمليات متقدمة وقسم الطواريء وتجهيز المختبرات وأجهزة الأشعة الحديثة المتعلقة بها.. علما ان الشركات الموردة لها  يتطلب منها  تجهيز أعمال انشاء داخل المستشفى قبل التركيب مثل غرف العزل و غرف الأشعة و غرف العمليات و التعقيم..
علما ان صحة الباحة أنجزت   80 ٪  من التعاقدات مع الكادر الطبي خاصة التخصصات الدقيقة وفي طور انتهاء إجراءاتهم من بلدانهم .

من ناحية أخرى تستعرض الان صحة الباحة مع المكاتب المتخصصة تصاميم  ومسمى مستشفى الحجرة والخدمة المقدمة فيه واعتمادها قبل بدء العمل في انشأه وفق ألمعايير التي اعتمدتها وزارة الصحة .


 
 

 
 

 
 


 

 

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات