اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 صفر 1441 هـ - 15 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار مجتمع التميز رائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج..

رائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعية

1440/9/20 الموافق: 2019/05/25 | 266 3 0


التميز - خالد خليفة
 
حصدت كلاً من أنفال الشعيفاني ،ريم الحسين ، منى العتيبي ، نجلاء الشريف ،رغد الزنيدي ، نورة الحميد ، تهاني العنزي  المركز الأول في مسابقة ريادة الاعمال الاجتماعية بمبادرة "المدينه الحلم" من بين ٨٠٠ مبادرة مشاركة على مستوى المملكة ضمن الفئة الماسية في برنامج غرس لريادة الاعمال الاجتماعية بجدة. 
حيث استغرقت مدة العمل في البرنامج ٨ اشهر منذ ترشيح المبادرة حتى حصولها على المركز الاول الموافق
١٤٤٠/٩/٩هـ 
واستطاعت مبادرة المدينه الحلم ان تشد الجميع وحيث انها تهدف لزيادة نسبه المشاركة المجتمعيه التنموية من خلال غرس التطوع في سن مبكر لدى الاطفال وفق استراتيجية تنمويه منبثقه من اهداف التحول الوطني. 
وقد حَظيت المبادرة بااهتمام واعجاب من قبل عدد من رواد الاعمال والمشاركين والمهتمين بالمجال الاجتماعي، وتمت زيارة الركن من قبل عدد من الجهات الحكوميه والخاصه والغير ربحيه وبادر عدد منهم في عقد شراكه مع مبادرة المدينة الحلم. 
و تخلل  البرنامج العديد من ورش عمل و الجلسات الاستشارية المتخصصة بالتخطيط و تصميم المبادرات والتي تطلبت من المشاركات والسفر بشكل متكرر الى محافظة جدة والاستفاده منها. 
ولأن الشكر أولى ان ينسب لأهله يتقدمن عضوات الفريق بجزيل الشكر والامتنان استاذ العطاء وعراب التطوع المستشار 
 أ. عبدالرحمن الخلف لما قدمه من دعم وتخطيط ومسانده ومشوره ساهمت بالارتقاء بالمبادره وتصميمها وفق اطر تنمويه 
كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمؤسسة غدن ومؤسسة سالم بن محفوظ على دعمهم لمبادرات الشباب وبناء قدراتهم من خلال برامج نوعيه تحفيز على الابتكار والابداع.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات