اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو القعدة 1440 هـ - 17 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار مجتمع التميز رائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج..

رائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعية

1440/9/20 الموافق: 2019/05/25 | 169 2 0


التميز - خالد خليفة
 
حصدت كلاً من أنفال الشعيفاني ،ريم الحسين ، منى العتيبي ، نجلاء الشريف ،رغد الزنيدي ، نورة الحميد ، تهاني العنزي  المركز الأول في مسابقة ريادة الاعمال الاجتماعية بمبادرة "المدينه الحلم" من بين ٨٠٠ مبادرة مشاركة على مستوى المملكة ضمن الفئة الماسية في برنامج غرس لريادة الاعمال الاجتماعية بجدة. 
حيث استغرقت مدة العمل في البرنامج ٨ اشهر منذ ترشيح المبادرة حتى حصولها على المركز الاول الموافق
١٤٤٠/٩/٩هـ 
واستطاعت مبادرة المدينه الحلم ان تشد الجميع وحيث انها تهدف لزيادة نسبه المشاركة المجتمعيه التنموية من خلال غرس التطوع في سن مبكر لدى الاطفال وفق استراتيجية تنمويه منبثقه من اهداف التحول الوطني. 
وقد حَظيت المبادرة بااهتمام واعجاب من قبل عدد من رواد الاعمال والمشاركين والمهتمين بالمجال الاجتماعي، وتمت زيارة الركن من قبل عدد من الجهات الحكوميه والخاصه والغير ربحيه وبادر عدد منهم في عقد شراكه مع مبادرة المدينة الحلم. 
و تخلل  البرنامج العديد من ورش عمل و الجلسات الاستشارية المتخصصة بالتخطيط و تصميم المبادرات والتي تطلبت من المشاركات والسفر بشكل متكرر الى محافظة جدة والاستفاده منها. 
ولأن الشكر أولى ان ينسب لأهله يتقدمن عضوات الفريق بجزيل الشكر والامتنان استاذ العطاء وعراب التطوع المستشار 
 أ. عبدالرحمن الخلف لما قدمه من دعم وتخطيط ومسانده ومشوره ساهمت بالارتقاء بالمبادره وتصميمها وفق اطر تنمويه 
كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمؤسسة غدن ومؤسسة سالم بن محفوظ على دعمهم لمبادرات الشباب وبناء قدراتهم من خلال برامج نوعيه تحفيز على الابتكار والابداع.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات