اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 محرم 1441 هـ - 15 / 09 / 2019 م
الاخبار
‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"إنطلاق فعاليات أسبوع التهيئة للطالبات المستجدات بجامعة الملك سعودكشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشبابثنائي جولدن بريس يضئ مسرح جمعية الثقافة و الفنون بجدةالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطبق برنامج "تمهير"" التغيير صفة العُظماء " المقال الفائز بوسام مسابقة رؤية 2030 الكاتب الإعلامي - مشاري الوسمي نائب رئيس التحرير . منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشميرحوار خاص وحصري مع محافظ املج سعادة اللواء الدكتور المهندس عبد العزيز بن محمود الجهني متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان
اقسام الاخبار المحليات بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة..

بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع

1440/9/11 الموافق: 2019/05/16 | 166 2 0


التميز - عائشه علي 
 

تعقد جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، اجتماع الجمعية العمومية التاسع تحت رعاية وتشريف رئيس المجلس الفخري الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز – حفظه الله – وذلك يوم السبت المقبل 13 رمضان، بحضور أعضاء وعضوات الجمعية العمومية وعدد من منسوبيها . 
حيث صرح رئيس مجلس إدارة المودة  م.فيصل السمنودي أن الاجتماع يعقد لاستعراض ما حققته الجمعية خلال هذا العام من إنجازات واستعراض خطة عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة. حيث واصلت الجمعية العمل بأعلى معايير التميز المؤسسي في مختلف مبادرتها التنموية المستدامة لخدمة الاسرة والمجتمع. 
وأضاف السمنودي أن أبرز ما تحقق خلال هذا العام هو  حصول المودة على اعتماد وزارة العدل لتشغيل مشروع مراكز (شمل) لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة بالمنطقة الغربية، و فوز الجمعية بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها السابعة عشر وهي الجهة الفائزة الوحيدة من الوطن العربي بالجائزة إلى جانب الهيئات والشركات الحكومية الإماراتية . 
كما أوضح السمنودي أنه سوف يقام بالتزامن مع اجتماع الجمعية العمومية حفل شركاء التميز، الذي تسعى فيه الجمعية لتكريم من شاركتها مسيرة النجاح خلال السنوات الماضية بدا بذوي المصلحة من الجهات المانحة  وكذلك المستشارين والمستشارات و المدربين والمدربات بالإضافة للجهات الإعلامية المتعاونة مع الجمعية .
يذكر أن المودة سوف تختتم حلفها بتوقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية وشراكات المنح مع عدة جهات وذلك يأتي في ظل سعي للالتزام برسالتها في تقديم مبادرات تنموية مستدامة تساهم في سعادة السرة واستقرارها .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات