اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 صفر 1441 هـ - 22 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بحضور كبار الشعراء : امسية رمضانية شعرية..

بحضور كبار الشعراء : امسية رمضانية شعرية بدبا الفجيرة

1440/9/9 الموافق: 2019/05/14 | 340 6 0


التميز - عائشة علي  
 
اقيمت مساء امس الاول بمجلس المغفور له الامير عبد الله بن علي الزيودي بمدينة دبا الفجيرة امسية رمضانية شعرية تجلت فيها الروح الإيمانية وحب الوطن والإنسانية والسلام، احياها عدد من الشعراء الامارتيين منهم الشاعر والباحث سلطان بن غافان ، والشاعر محمد اليماحي والشاعر احمد صالح الطوفان ، بحضور سالم عبدالله الزيودي امير قبيلة الزيود ، وجمع غفير من ابناء قبيلة الزيود وقبائل مدينة دبا الفجيرة . 
وبدأ الشاعر سلطان بن غافان الامسية بقصائد بحرية وتراثية قديمة كما قدم قصيدة شعرية في حب زايد وحب الوطن ، ثم قدم الشاعر محمد اليماحي مجموعة من الشلات الشعبية تغنى فيها بالقيادة الرشيدة لدولة الامارات ، كما قدم الشاعر احمد الطوفان قصائد متنوعة نالت على اعجاب الحضور . 
 
وفي نهاية الامسية تحدث سالم عبد الله الزيودي عن  عدداً من السوالف والحكايات التي تقدم العظات وتحث على الالتزام بالقيم والتقرب إلى الله بالدعاء وتدعو إلى التكافل والتعاون. كما  اختتم بالدعاء أن يحفظ الله على الإمارات وشعبها الأمن والأمان، وأن يوفق ولاة الأمر لما فيه خير وصلاح المجتمع.

الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات