اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 شوال 1441 هـ - 25 / 05 / 2020 م
الاخبار
مؤتمر عالمي يبحث ديناميكية تعامل المرأة في زمن كوفيد-19رؤى المدينة القابضة تساهم في دعم مبادرة خير المدينةمصادرة (48) مبسط وعربة عشوائية بنطاق المطار٣٥٠ كشاف ومرشدة من كشافة شباب مكة يعملون تحت شعار كلنا مسؤول .قيادات شبابية تقود المخيم الكشفي الالكتروني الى النجاحبإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية* بوبا_العربية تقدم 3 آلاف سلة غذائية للأسر المتعففة في رمضان*رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد عزمه على المضي في تخفيف إجراءات الحظر بسبب كوروناوفاة سعودييًن عالقين في اندونيسيا إثر إصابتهما بكورونا " لمة البركه " تحط الرحال في لؤلؤة البحر الأحمر ينبع النخيلاطلاق " الرمز الكشفي " للفهدمعبرين عن سعادتهم بمساعدة ٩٠٠ أسرة : رئيسة جمعية "للخير نسعى" ونائبتها يختمون المبادره في الميدان.. صاحب السمو الملكي فيصل بن سلطان يدشن المخيم الكشفي الوطني الالكترونيمن العاصمة الرياض وفي " لمة البركه " نستمع الماضي الشيخ عوض بن احمد الشريف في ذمة الله اخر تطورات قضية دنيا بطمه وملف حمزة مون بيبي " لمة البركه" وذكريات الماضي الجميل من أروقة مكه المكرمهقرار إداري : خالد مدني مديرا لمكتب صحيفة التميز بمكه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان ديوانية ال حسين تدشن المخيم الكشفي الالكتروني الوطني الاول«بلدي الرياض» يثمّن جهود الأمانة لمكافحة فيروس كورونا" لمة البركه" وذكريات الزمن الجميل من أحياء مكة المكرمة
اقسام الاخبار منوعات جامعة الملك سعود تعقد ملتقى تمكين القيادات..

جامعة الملك سعود تعقد ملتقى تمكين القيادات النسائية "بدورته الثالثة"

1440/7/19 الموافق: 2019/03/25 | 426 3 0


التميز - هوازن زهير كتبي 
 
 
انطلاقا من وكالة الجامعة لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة الملك سعود, افتتح لقاء "ملتقى تطوير القيادات النسائية "بدورته الثالثة , وذلك بمشاركة عدد من القياديات السعوديات في جلسة حوارية أدارتها كل من عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة ميساء القرشي وعميدة أقسام العلوم الإنسانية الدكتورة غزيل العيسى ، يوم الاثنين18/7/1440هـ الموافق 25 مارس 2019م.
والذي تسعى من خلاله لتقديم الدور القيادي للمرأة السعودية في تحقيق الأهداف التنموية للمملكة ودعم الاستراتيجية الوطنية، وذلك ضمن مختلف المحاور التي تم التطرق لها أثناء الجلسات الحوارية والتي اثرت المعرفة من خلال استعراض دور القيادات النسائية في مواقع اتخاذ القرار والتي تؤثر تأثيراً فاعلاً في مسيرة التنمية الشاملة من خلال تبادل التجارب والخبرات بين القيادات المتميزة في هذا المجال.
وبُدئ الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية بالحضور ألقتها رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى ومساعدة المشرف لمكتب تحقيق الرؤية للتحول د. عبير الحربي أوضحت فيها أن الملتقى ينطلق من الهدف الاستراتيجي الثاني للجامعة وعرضت دراسة علمية تمحورت حول تحول جامعة الملك سعود إلى مؤسسة مستقلة غير ربحية .
تلاها عقد الجلسات الحوارية والتي شملت 3 محاور تناولت بمحورها الأول " الدور القيادي للمرأة السعودية في تحقيق الأهداف التنموية للمملكة" ألقتها الاستاذة نورة الفايز النائب السابق لوزير التعليموتحدثت عن تجربتها في تولي أول منصب قيادي في وزارة التعليم منذ عشر سنوات والتحديات التي واجهتها بالإضافة إلى أبرز الصفات القيادية الناجحة.
  عقبها المحور الثاني " تمكين القيادات السعودية في المملكة" وقدمتها الدكتورة تغريد الهداب مدير عام استقطاب وتمكين التوظيف في وزارة الخدمة المدنية،وأوضحت فيها دور وزارة الخدمة المدنية في تمكين المرأة ودور اللائحة المدنية التي صدرت مؤخرا في ذلك.
واختتم بالمحور الثالث " الاستراتيجية الوطنية للمرأة "وقدمتها الدكتورة هلا التويجري الامين العام لمجلس شؤون الاسرة وأوضحت أبرز الإنجازات والخطوات التي ساهم مجلس شؤون الأسرة في تحقيقها لدعم المرأة السعودية.
وفي نهاية الحفل كرموا المتحدثات بالجلسات الحوارية, واللجآن المنظمة للملتقى، وسلموا دروعا تذكارية.
الجدير بالذكر انه تم ختم اللقاء بعرض المبادرات النوعية التي أسهمت في مجالات تمكين المرأة والتصويت لأفضل مبادرة  وتم اختيار مبادرة "التعاقب الاداري"
 
 

 







 




الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات