اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 شوال 1440 هـ - 20 / 06 / 2019 م
الاخبار
امير الباحة يستقبل وكيل وزارة الطاقة لشؤون الكهرباءامير الباحة يقلد مدير سجون المنطقة رتبته الجديدة " العميد البسامي مديراً للدفاع المدني بمنطقة الباحة" امير الباحة يقلد اللواء الحربي رتبته الجديدةامير الباحة يهنئ اللواء المنتشري تعيينه مديراً للدفاع المدني بمكة المكرمةامير الباحة يتسلم التقرير الأحصائي الأمني للقطاعات الأمنية في الباحةشفاء العميري تكتب : الوان واشكال العيد إنقاذ حياة سيدة وجنينها من خطورة المشيمة المهاجرة وتوليدها بسلام بمستشفى شرق جدةمجمع الملك عبدالله الطبي ينقذ حياة معتمر تركي محافظ بلجرشي يرعى حفل الايتام التوفيهي محافظ بلجرشي يدشن معرض الكتاب بمهرجان صيف بلجرشي غابة الحبقة في بلجرشي محطة عشاق الطبيعة البكر عروض الدراجات النارية تبهر زوار مهرجان صيف بلجرشي بلجرشي تعلن جاهزيتها لاستقبال الزاور نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطر
اقسام الاخبار منوعات جامعة الملك سعود تعقد ملتقى تمكين القيادات..

جامعة الملك سعود تعقد ملتقى تمكين القيادات النسائية "بدورته الثالثة"

1440/7/19 الموافق: 2019/03/25 | 169 1 0


التميز - هوازن زهير كتبي 
 
 
انطلاقا من وكالة الجامعة لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة الملك سعود, افتتح لقاء "ملتقى تطوير القيادات النسائية "بدورته الثالثة , وذلك بمشاركة عدد من القياديات السعوديات في جلسة حوارية أدارتها كل من عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة ميساء القرشي وعميدة أقسام العلوم الإنسانية الدكتورة غزيل العيسى ، يوم الاثنين18/7/1440هـ الموافق 25 مارس 2019م.
والذي تسعى من خلاله لتقديم الدور القيادي للمرأة السعودية في تحقيق الأهداف التنموية للمملكة ودعم الاستراتيجية الوطنية، وذلك ضمن مختلف المحاور التي تم التطرق لها أثناء الجلسات الحوارية والتي اثرت المعرفة من خلال استعراض دور القيادات النسائية في مواقع اتخاذ القرار والتي تؤثر تأثيراً فاعلاً في مسيرة التنمية الشاملة من خلال تبادل التجارب والخبرات بين القيادات المتميزة في هذا المجال.
وبُدئ الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية بالحضور ألقتها رئيسة اللجنة المنظمة للملتقى ومساعدة المشرف لمكتب تحقيق الرؤية للتحول د. عبير الحربي أوضحت فيها أن الملتقى ينطلق من الهدف الاستراتيجي الثاني للجامعة وعرضت دراسة علمية تمحورت حول تحول جامعة الملك سعود إلى مؤسسة مستقلة غير ربحية .
تلاها عقد الجلسات الحوارية والتي شملت 3 محاور تناولت بمحورها الأول " الدور القيادي للمرأة السعودية في تحقيق الأهداف التنموية للمملكة" ألقتها الاستاذة نورة الفايز النائب السابق لوزير التعليموتحدثت عن تجربتها في تولي أول منصب قيادي في وزارة التعليم منذ عشر سنوات والتحديات التي واجهتها بالإضافة إلى أبرز الصفات القيادية الناجحة.
  عقبها المحور الثاني " تمكين القيادات السعودية في المملكة" وقدمتها الدكتورة تغريد الهداب مدير عام استقطاب وتمكين التوظيف في وزارة الخدمة المدنية،وأوضحت فيها دور وزارة الخدمة المدنية في تمكين المرأة ودور اللائحة المدنية التي صدرت مؤخرا في ذلك.
واختتم بالمحور الثالث " الاستراتيجية الوطنية للمرأة "وقدمتها الدكتورة هلا التويجري الامين العام لمجلس شؤون الاسرة وأوضحت أبرز الإنجازات والخطوات التي ساهم مجلس شؤون الأسرة في تحقيقها لدعم المرأة السعودية.
وفي نهاية الحفل كرموا المتحدثات بالجلسات الحوارية, واللجآن المنظمة للملتقى، وسلموا دروعا تذكارية.
الجدير بالذكر انه تم ختم اللقاء بعرض المبادرات النوعية التي أسهمت في مجالات تمكين المرأة والتصويت لأفضل مبادرة  وتم اختيار مبادرة "التعاقب الاداري"
 
 

 







 




الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات