اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 ذو القعدة 1440 هـ - 17 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار الصحة ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين..

‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عام

1440/6/9 الموافق: 2019/02/14 | 249 3 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
قدمت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بإدارة التغذية ما يزيد عن مليوني وجبة غذائية من خلال الوجبات الرئيسية ( إفطار-غداء-عشاء ) ووجبات خفيفة، وذلك خلال العام الميلادي المنصرم، تم فيها العمل على أحدث نظم الجودة.
 
أوضح ذلك مدير إدارة التغذية بالإنابة عبدالرحمن البراك، لافتًا إلى أن الإدارة تقدم الاستشارات التغذوية لكافة المرضى المنومين والمراجعين.
 
وأفاد البراك بأن الإدارة أعدت قرابة 40 قائمة غذائية تقدمها للمرضى المنومين ومرافقيهم، يتم التنويع فيها بما يتناسب مع الحالة الصحية لكل مريض، مع الاهتمام بمظهر الوجبات الغذائية المقدمة.
 
وأشار البراك إلى استخدام التقنية الحديثة في أعمال التغذية، كبرنامج حسابات الوجبات الغذائية للمرضى في النظام الآلي وربط درجات الحرارة لغرف التبريد والتجميد في شاشات لمتابعتها.
 
وأفاد البراك بأن عيادات التغذية العلاجية العامة والتخصصية تستقبل  6650 مراجع سنويًا، كما تم افتتاح عيادة للتغذية العلاجية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالسويدي، والتي تغطي احتياجات أغلب المراجعين للمركز ، إضافة إلى استحداث عيادة جديدة لصرف المنتجات الغذائية لمرضى حساسية القمح.
 
ولفت البراك إلى وجود غرفة خاصة للتركيبات الغذائية بأجهزة حديثة، ومستحضرات غذائية للعديد من المرضى.
 
وختم البراك تصريحه منوهًا بوجود مراجعة لمؤشرات الأداء بشكل مستمر، وذلك حرصًا على رفع المستوى والتطوير لجميع أعمال التغذية.
 
يذكر أن تلك الاعمال اليومية تتابع بشكل دقيق من فريق إدارة التغذية والذي يصل فيه العدد إلى 60 موظف وموظفة من المتخصصين في مجالات التغذية المختلفة، إضافة إلى مايقارب 240 موظف من موظفي الشركة المشغلة للموقع.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات