اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 صفر 1441 هـ - 15 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار الصحة ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين..

‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عام

1440/6/9 الموافق: 2019/02/14 | 338 4 0


التميز - عائشة الفيفي 
 
 
قدمت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بإدارة التغذية ما يزيد عن مليوني وجبة غذائية من خلال الوجبات الرئيسية ( إفطار-غداء-عشاء ) ووجبات خفيفة، وذلك خلال العام الميلادي المنصرم، تم فيها العمل على أحدث نظم الجودة.
 
أوضح ذلك مدير إدارة التغذية بالإنابة عبدالرحمن البراك، لافتًا إلى أن الإدارة تقدم الاستشارات التغذوية لكافة المرضى المنومين والمراجعين.
 
وأفاد البراك بأن الإدارة أعدت قرابة 40 قائمة غذائية تقدمها للمرضى المنومين ومرافقيهم، يتم التنويع فيها بما يتناسب مع الحالة الصحية لكل مريض، مع الاهتمام بمظهر الوجبات الغذائية المقدمة.
 
وأشار البراك إلى استخدام التقنية الحديثة في أعمال التغذية، كبرنامج حسابات الوجبات الغذائية للمرضى في النظام الآلي وربط درجات الحرارة لغرف التبريد والتجميد في شاشات لمتابعتها.
 
وأفاد البراك بأن عيادات التغذية العلاجية العامة والتخصصية تستقبل  6650 مراجع سنويًا، كما تم افتتاح عيادة للتغذية العلاجية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالسويدي، والتي تغطي احتياجات أغلب المراجعين للمركز ، إضافة إلى استحداث عيادة جديدة لصرف المنتجات الغذائية لمرضى حساسية القمح.
 
ولفت البراك إلى وجود غرفة خاصة للتركيبات الغذائية بأجهزة حديثة، ومستحضرات غذائية للعديد من المرضى.
 
وختم البراك تصريحه منوهًا بوجود مراجعة لمؤشرات الأداء بشكل مستمر، وذلك حرصًا على رفع المستوى والتطوير لجميع أعمال التغذية.
 
يذكر أن تلك الاعمال اليومية تتابع بشكل دقيق من فريق إدارة التغذية والذي يصل فيه العدد إلى 60 موظف وموظفة من المتخصصين في مجالات التغذية المختلفة، إضافة إلى مايقارب 240 موظف من موظفي الشركة المشغلة للموقع.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات