اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 محرم 1441 هـ - 15 / 09 / 2019 م
الاخبار
‎لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : المغامر السعودي المعروف عبدالله العنبري " قلب الاسد"إنطلاق فعاليات أسبوع التهيئة للطالبات المستجدات بجامعة الملك سعودكشاف سعودي يُنتخب لعضوية المنتدى الكشفي العربي الخامس للشبابثنائي جولدن بريس يضئ مسرح جمعية الثقافة و الفنون بجدةالشركة السعودية للخدمات الأرضية تطبق برنامج "تمهير"" التغيير صفة العُظماء " المقال الفائز بوسام مسابقة رؤية 2030 الكاتب الإعلامي - مشاري الوسمي نائب رئيس التحرير . منظمة التعاون الإسلامي تجدد التأكيد على الوضع المعترف به دولياً لنزاع جامو وكشميرحوار خاص وحصري مع محافظ املج سعادة اللواء الدكتور المهندس عبد العزيز بن محمود الجهني متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان
اقسام الاخبار المحليات شركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود..

شركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي

1440/4/1 الموافق: 2018/12/09 | 257 3 0


التميز - عبدالله العمودي 

 

أطلقت شركة جبل عمر للتطوير مبادرة تطوعية للموظفين بالشركة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي تحت شعار "دماؤنا فداء الوطن" ضمن إطار برامج التفاعل والتواصل الداخلي للشركة بالتعاون مع الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني.

 

تهدف هذه المبادرة المجتمعية لتوجيه رسالة شكر وعرفان لأبطالنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يقدمون التضحيات من أجل الدفاع عن وطننا الغالي، من خلال التبرع بالدم والمساهمة في علاج المصابين من جنود الوطن.

 

شهدت حملة التبرع بالدم إقبالاً وترحيباً من كافة منسوبي ومنسوبات الشركة، إيماناً وإمتثالاً لديننا الحنيف الذي يدعونا إلى التكاتف والتعاضد كالجسد الواحد.

 

وقد علق الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف تجاه هذه المبادرة المجتمعية قائلاً :" إنها واجب وطني وتعد رسالة شكر وعرفان من أبناء الوطن لجنودنا البواسل "، منوهاً في الوقت ذاته بالدور الوطني لمنسوبي الشركة وتفاعلهم الرائع مع هذه الحملة الوطنية، سائلاً المولى عز وجل  أن يحفظ الوطن الغالي وأن يديم عليه الأمن والإستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات