اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
18 رمضان 1440 هـ - 23 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام الاخبار الثقافة والفنون حمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء..

حمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدة

1440/3/7 الموافق: 2018/11/15 | 216 2 0


 
التميز - عبدالله الزهراني  

 
أحيا الشاعر المعروف (إبراهيم حلوش) الأمسية الشعرية بمنتدى عبقر الشعري بأدبي جدة .. جاء حلوش يحمل بين جوانحه وعلى محياه الفلّ الجازاني الشهير , لينثره قلائد من بديع الشعر , بين يدي نخبة من المثقفين , احتشدوا مبكرا قبالة منبر عبقر , قادمين من عدة مدن , ليتعطر مساء جدة بتراتيل من شفيف شعر ضيف الأمسية .
فيما أدارها الإعلامي والشاعر خالد قماش عضو منتدى عبقر . 
وافتتح الأمسية الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف رئيس منتدى عبقر بكلمة قال فيها : يطل علينا هذا المساء الجميل بحضوركم الكريم , لنرحب بكم  منتدى عبقر الشعر والأدب والجمال , عبقر الذي يتفيأ ظلال نادي جدة الأدبي , بقيادة ربانه الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي . 
بعد ذلك رحب الشريف بضيف الأمسية , معبرا عن سعادته وابتهاجه بالشاعر حلوش , في أمسية شعرية حلق فيها الابداع والجمال في سماء جدة .
 
و قرأ الشاعر إبراهيم حلوش عددا من نصوصه القديمة والحديثة نالت استحسان الحضور , على مدى ثلاث ساعات , وعبر عدة جولات , مع إيقاعات موسيقية فارهة للفنان ماجد فارسي , الذي أبدع كثير في تشنيف آذان الحضور بجميل لحنه وعزفه المميز على العود  . صاحب ذلك عددا من المداخلات الأدبية من رواد المنتدى.
وفي ختام الأمسية كرم رئيس منتدى عبقر الشعري الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف ,  الشاعر حلوش بحضور الشاعر سعد الهمزاني الذي حضر الأمسية خصيصا من الرياض , والشاعر زائد حاشد الذي حضر من أبها , وقدم أيضا مقطوعة غنائية احتفاء بصديقه حلوش ضيف الأمسية  .

 



 
















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات