اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 ربيع الثاني 1440 هـ - 16 / 12 / 2018 م
الاخبار
بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهاي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون حمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء..

حمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدة

1440/3/7 الموافق: 2018/11/15 | 83 1 0


 
التميز - عبدالله الزهراني  

 
أحيا الشاعر المعروف (إبراهيم حلوش) الأمسية الشعرية بمنتدى عبقر الشعري بأدبي جدة .. جاء حلوش يحمل بين جوانحه وعلى محياه الفلّ الجازاني الشهير , لينثره قلائد من بديع الشعر , بين يدي نخبة من المثقفين , احتشدوا مبكرا قبالة منبر عبقر , قادمين من عدة مدن , ليتعطر مساء جدة بتراتيل من شفيف شعر ضيف الأمسية .
فيما أدارها الإعلامي والشاعر خالد قماش عضو منتدى عبقر . 
وافتتح الأمسية الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف رئيس منتدى عبقر بكلمة قال فيها : يطل علينا هذا المساء الجميل بحضوركم الكريم , لنرحب بكم  منتدى عبقر الشعر والأدب والجمال , عبقر الذي يتفيأ ظلال نادي جدة الأدبي , بقيادة ربانه الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي . 
بعد ذلك رحب الشريف بضيف الأمسية , معبرا عن سعادته وابتهاجه بالشاعر حلوش , في أمسية شعرية حلق فيها الابداع والجمال في سماء جدة .
 
و قرأ الشاعر إبراهيم حلوش عددا من نصوصه القديمة والحديثة نالت استحسان الحضور , على مدى ثلاث ساعات , وعبر عدة جولات , مع إيقاعات موسيقية فارهة للفنان ماجد فارسي , الذي أبدع كثير في تشنيف آذان الحضور بجميل لحنه وعزفه المميز على العود  . صاحب ذلك عددا من المداخلات الأدبية من رواد المنتدى.
وفي ختام الأمسية كرم رئيس منتدى عبقر الشعري الشاعر عبدالعزيز بن حمود الشريف ,  الشاعر حلوش بحضور الشاعر سعد الهمزاني الذي حضر الأمسية خصيصا من الرياض , والشاعر زائد حاشد الذي حضر من أبها , وقدم أيضا مقطوعة غنائية احتفاء بصديقه حلوش ضيف الأمسية  .

 



 
















الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات