اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 جمادى الاولى 1440 هـ - 18 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار الثقافة والفنون اشهار ديوان "عراجين بصرية " للشاعر ابراهيم..

اشهار ديوان "عراجين بصرية " للشاعر ابراهيم السالم باتحاد الكتاب بعمان

1440/2/25 الموافق: 2018/11/04 | 126 1 0


التميز - حسن الحارثي

احتفى اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بإشهار ديوان "عراجين بصرية" للشاعر العراقي ابراهيم السالم في مقر الاتحاد ،وحضر حفل الاشهار جمعٌ من الأدباء الشعراء الأردنيين والعراقيين ومجموعة من المُتذوقين للشعر والأدب.

وتحدث رئيس الإتحاد عليان العدوان عن العراق ومكانته العلمية والثقافية والعلاقة الوطيدة التي تربط الأردن والعراق، مُعبراً عن إحتضان الأردن للمثقفين العرب والإحتفاء بهم .

من جهته، اكد الشاعر ماجد نصيرات ان الشعر أداة ثقافية مهمة تنقل الصور الجميلة والمفردات النقية والمشاعر الرقيقة فتُلقيها في آذان المُتذوقين.

وعرض الباحث والناقد العراقي صفوة كامل السيرة الذاتية للشاعر، واستعرض بقراءة نقدية راقية ما وجده في ديوان (عراجين بصرية)، اضافة الى الاغراض الشعرية الملونة التي تضمّنها الديوان من وصفٍ وغزلٍ وعتابٍ وأغراضٍ أخرى. بدوره، ألقى الشاعر السالم عددا من القصائد، بدأها بقصيدةٍ أسماها (كلمة وفاء) للأردن وجلالة الملك والشعب الأردني.

وفي ختام الحفل قدم الشاعر السالم كتابه (سنا الأصوات) لمكتبة الإتحاد كما أهدى نسخا من ديوانه إلى الحضور، فيما قدم رئيس الاتحاد درع الاتحاد لراعي الفعالية، رجل الاعمال الاردني محمد ابو رصاع ومنحه عضوية الشرف بالانتساب الى الاتحاد .

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات