اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 جمادى الاولى 1440 هـ - 18 / 01 / 2019 م
الاخبار
بعد مشاركته الفعّالة ضمن الفريق الاعلامي تكريم “القرني” في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضيزوج شقيقة الزميل محمدرابع إلى رحمة الله عبر محاضرة ألقتها : ناهد باشطح تتناول " المرأة والإعلام " بجمعية الثقافة والفنون بجدةجامعة المؤسس تنشئ اول مركز للاقتصاد المعرفي في المنطقة للمساهمة في تحقيق ورؤية المملكة 2030تحت إشراف مركز الحي : اطفال المسفلة مبتهجين بلقاء الرسمجبل عمر توقع مذكرة تفاهم مع نورث ايكر البريطانية للتعاون في مشاريع عقارية مستقبلية "بلدي الرياض" يقدم عددا من الحلول لفك الاختناقات المرورية عند الجسر المعلقعلى شرف سمو الأميرة" مضاوي آل سعود" مؤسسة هدى العثمان تقيم حفل لكبار الشخصيات . لأول مره كتاب علمي عن ( نباتات محمية الغضى بعنيزة ) الرئاسة الفلسطينية : الرئيس سيتسلم في 15 الجاري رئاسة مجموعة " الـ77 + الصين " الحكومة اليمنية تقر نقل إدارة شركة الاتصالات الدولية من صنعاء إلى عدنالمنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواصل تدريباته في معسكر الدمامالجبير وخالد بن سلمان يستقبلان مايك بومبيو لدى وصوله إلى الرياض10 مناطق على رادار الإنذار المبكر وأمطار على هذه المدنالفوزان ووزير الشؤون الإسلامية يكرمان الضبيعي" يونس" ضيف جديد في منزل السعدي " تحقيق الأهداف " مقال للكاتبة تغريد زوقروزير الشؤون الإسلامية: من أساء لرسالة الدعوة فليس له مكان ومن أحسن فسينال الدعم والمؤازرة" كلك حلا " تعاون جديد بين الفنانه إيمي عبدة والشاعر عصام غالب انطلاقة مبادرة نور نوف للمعرفة للتوعية بأهمية المحافظة على المتنزهات البرية
اقسام الاخبار الأخبار الدولية وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز..

وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

تعزيزا لتبادل الخبرات والتعاون

1440/2/10 الموافق: 2018/10/20 | 176 0 0


التميز - بكر المحاسنة 
 
 
 
التقى سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في مقر المركز بدبي، أمس الموافق 17 اكتوبر، وفد القنصلية الأمريكية في دبي الذي تضمن السيد/ جيريمي بارنوم المتحدث الرسمي ورئيس الشؤون العامة لهيئة خدمة الحدائق العامة في امريكا، وكريستين دال بيلو، مديرة القسم الثقافي والإعلامي في القنصلية الأمريكية بدبي.

 

وجاء اللقاء بهدف تبادل الخبرات والأفكار الخلاقة وبحث سبل التعاون بين الطرفين في سبيل خدمة الأهداف الوطنية ونشر الوعي حول التراث الثقافي المادي وغير المادي. واستعرض الطرفان التحديات والحلول المتمثلة بأفضل الممارسات المحلية والعالمية في حفظ التراث الثقافي وسط المجتمعات ووسائل وآلية الصون العامة.

 

من جهته رحب بن دلموك بالوفد الأمريكي وقال: نرحب بتبادل الخبرات مع كافة المؤسسات المحلية والهيئات والجهات التي تمثل بلدانها، ونستعرض انجازات المركز وسبل انتهاجه لأفضل الممارسات الإدارية والتنظيمية والخدمية في أطر الصون والحفظ وإحياء الموروث الإجتماعي المحلي ليكون المركز نموذجا محفزا ويكشف جانبا عما وصلت إليه الدولة من تطور في ظل القيادة الرشيدة.

 

وأضاف بن دلموك: يحرص المركز على إقامة علاقات بناءة تسعى في مجملها إلى إيجاد القواسم المشتركة بين الأطراف المعنية تطلعاً نحو بناء جسور الصداقة والتعاون والمشاريع المشتركة وتوطيد العلاقات الثقافية والثنائية بين الدول.

 

من جانبه علق السيد جيريمي بارنوم: أمثل هيئة امريكية فيدرالية تعنى بإستدامة الموروث الإجتماعي والثقافي والحدائق العامة التي شهدت حقبا تاريخية وأصبحت ضمن المعالم الأثرية والثقافية الهامة في الولايات المتحدة الأمريكية. وبعد الإطلاع على ما يقدمه المركز من خدمات في مجال إحياء العادات والقيم المجتمعية المحلية، فإنه يسعدني نقل المعلومات لجهات اخرى متخصصة في الولايات المتحدة للتعاون في المستقبل. فالهدف الرئيسي من الزيارة يبقى في إطار تبادل الأفكار والخبرات والتعلم من الحضارات الأخرى لتطوير انفسنا ونشر الوعي حول الإرث الإجتماعي في بلداننا.

 

وأختتم بارنوم: نحن في وقت يتطلب منا السعي لصون تراثنا الثقافي المادي وغير المادي ومنعه من الإندثار، لذا يهمنا التعاون مع جهات ومؤسسات متخصصة في هذا الجانب.













الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات