اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 صفر 1440 هـ - 22 / 10 / 2018 م
الاخبار
ورشة تدريبية للتميز المؤسسي بمكتب التعليم بخميس مشيطأمير عسير يستقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرةبيان صادر عن اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين (الباقورة والغمر) بشار حسان يشهر ديوانه " عبهريات " في المكتبة الوطنية بعمان تدشين مركز صحي شرق المنظر في محافظة بارق مدير تعليم عسير للقادة والقائدات : امنحوا الطلاب والطالبات فرصة ليقودوا حملة الدفاع عن الوطنالمجلس الاستشاري بصحة عسير يعقد اجتماعاً بحضور أعضائه من المواطنين والمواطناتأمير عسير يلتقي السفير اليمني لدى المملكةحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاثنين في جميع انحاء المملكةالهملان والعدوان يوزعان جوائز" القدس، ونمر ابن عدوان، والإبداع الشبابي على مستحقيها في إتحاد الكتابحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاحد في جميع انحاء المملكة أمير عسير : الملك سلمان وقف موقف الحاكم العادل في قضية خاشقجيد. دراج يشهر كتابه "آل عبد الهادي في تاريخ فلسطين أقدار وطن ومآل نخبة وطنية " في المكتبة الوطنية بعمان مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73
اقسام الاخبار منوعات الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم"..

الفنانة ريتاج اليافعي: نجاح حملة "كلنا معكم" التطوعية الخيرية فاق توقعاتنا.. والقادم أجمل

اقيمت في جدة بحضور كبير من المتخصصات والمهتمات وبالتزامن مع اليوم العلمي لمرض سرطان الثدي

1440/1/28 الموافق: 2018/10/09 | 155 1 0


التميز - حسن الحارثي


في بادرة إنسانية تطوعية خيرية، أقيمت في جدة حملة "كلنا معكم"، وهي فعالية توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية لمرض سرطان الثدي، وأقيمت الفعالية بإشراف وتنظيم الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي،والمدربة المعتمدة نجلاء حوباني، وبحضور عدد كبير من السيدات والمختصات والمهتمات بالتوعية والتثقيف في المجتمع.


وبهذه المناسبة، وفي لقاء خاص مع الفنانة ريتاج اليافعي، تحدثت عن هذه الفعالية وما حققته من نجاح وأصداء إيجابية مميزة.


-الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي.. نبارك لك نجاح فعاليتكم "كلنا معكم"، ونريد أن تحدثينا عن هذه الفعالية وهل ترين أنكم حققتم الفائدة والنجاح الذي كنتم تطمحون له؟ 

الله يبارك فيكم، والحمدلله الفعالية حققت نجاح مميز فاق توقعاتنا، وهذا طبعا لا يثنينا عن مواصلة السير لتحقيق أهدافنا ونطمح لنجاحات أكبر في المناسبات القادمة بإذن الله. 


- هل كان حضور الفعالية كبيرًا؟ وما هي الفقرات التي تم تقديمها في الحفل؟

نعم كان الحضور اكبر من العدد المتوقع والمحدد، والجميل في هذه الحملة كان حضور وتواجد الكثيرات من داخل جدة وخارجها، وتم خلال الحفل تقديم العديد من الفقرات الهادفة، وهي: فقرة قدمتها الاستشارية زهره الحماد بعنوان "سر سعادتي"، وفقرة قدمتها المدربة المعتمدة نجلاء حوباني عن "العنايه بالبشرة"، وقدمت موسسة طلة عمر معزوفة على آلة الكمان مع العازفه يارا، وقدمت المدربة المعتمدة خديجة بركاتي دورة في "الهري ستايل"، وفقرة للمتعافية عبير قرامش وكانت شرح عن طريقة الفحص الذاتي وتجربتها مع المرض وانتصارها عليه بفضل الله. 

‏‎

هل تعتقدين أن السيدات والشابات من حضور الحفل استفدن من الفقرات التوعوية التي قدممتوها؟

أتمنى فعلا أن تكون الفائدة عمت الجميع لأن هذا هو هدفنا من تنظيم الحملة، وان شاء الله يكن قد استفدن بالفعل، وأنا متفائلة بسبب حجم التفاعل الكبير وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الحفل وبعده. 


من هن المشاركين والمنظمين معكم؟

الحملة كانت من تقديمي أنا، بالإضافة إلى الإشراف العام والتنظيم، وبمشاركة المدربة المعتمدة نجلاء حوباني، والمخرج عبدالعزيز المدخلي، والمتعافية عبير قرامش. 


ماذا كان هدفكم الأساسي من تنظيم هذه الفعالية، وخاصة أنها فعالية خيرية، ليس بها أي مكسب أو دخل مادي؟ 

هدفنا كان ساميًا جدًا، واجتماعيًا، وهو هدف توعوي بالدرجة الأولى، وهدف اجتماعي أيضًا، لتقديم ولو القليل لهذا المجتمع والوطن المعطاء.


ما هو الجديد الذي ستقدمه الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي بعد هذه الفعالية الناجحة؟

أطمح بتقديم فعاليات خيرية وترفيهية تفيد المجتمع، وبأن يكون لي دور مهم في هذا المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضاياه وكل ما يهمه. 


أخيرًا.. كلمة شكر لمن توجهينها؟ 

أوجهها لكل الذين حضروا الحفل ولكل الذين شاركونا في التنظيم والفقرات، وأقدم شكري لكل من شارك في نجاح هذه الحملة التطوعية .









الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات