اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 ذو الحجة 1440 هـ - 25 / 08 / 2019 م
الاخبار
متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎
اقسام الاخبار منوعات بعد توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية بين الجميح..

بعد توقيع عقد الشراكة الإستراتيجية بين الجميح وطيران السعودية الخاص كاديلاك الناقل الرسمي لضيوف طيران السعودية الخاص

1440/1/22 الموافق: 2018/10/02 | 387 2 0


التميز - أكرم صالح

امتداداً لتاريخها العريق في نقل كبار الشخصيات والمسافرين عالمياً، تظهر سيارات كاديلاك في مطارات المملكة بصفتها السيارة الرسمية لنقل كبار المسافرين وذلك بعد توقيع وكيلها في المملكة، شركة الجميح للسيارات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة السعودية للطيران الخاص، تتولى بموجبها سيارات كاديلاك نقل كبار الشخصيات من المسافرين عن طريق الطيران الخاص وطائرات البيرق بمحطات المغادرة والوصول في المطارات الرئيسية في المملكة.

وقد وقع عن شركة الجميح للسيارات الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل، والدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع، الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص وذلك في مقر إدارة "طيران السعودية الخاص" بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وبهذه المناسبة أوضح الدكتور فهد بن ابراهيم الجربوع بأن طيران السعودية الخاص حريص على توفير أرقى الخدمات لعملائها من المسافرين من مدخل صالة طيران السعودية الخاص وحتى الوصول إلى الجهة التي يقصدها المسافر، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة النقل من الصالة إلى الطائرة والتي نحرص أن تكون أيضاً تجربة غنية وعالية المستوى بما يليق بعملائنا من كبار الشخصيات، ونتطلع من خلال شراكتنا مع شركة الجميح للسيارات، وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة، لتوفير هذه التجربة على متن سيارات كاديلاك  CT6 وكاديلاك إسكاليد.

من جهته أكّد الشيخ وليد العبدالله الجميح بأن هذا العقد يأتي بعد مشاورات بين الشركة وطيران السعودية الخاص من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء بما يعكس قيم شركة الجميح للسيارات وطيران السعودية الخاص تجاه عملائهما، والذي يأتي امتداداً لتميز سيارات كاديلاك التي تعد في قمة السيارات الفارهة التي تقدم مثل هذه الخدمات الراقية حول العالم.

وأضاف: نعتز كثيرا بهذه الشراكة التي ستوفر للمسافرين عبر "طيران السعودية الخاص" مستويات عالية من خدمات الضيافة التي يتميز بها طيران السعودية الخاص، والرفاهية والفخامة التي تتفرد بها سيارات كاديلاك.

وعن هذه الشراكة، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى’ كاديلاك الشرق الأوسط‘: "بالنيابة عن كاديلاك الشرق الأوسط ووكيلنا المحلي في المملكة، يشرفنا اختيار سيارات كاديلاك لتكون الناقل الرسمي لضيوف الشركة السعودية للطيران الخاص. وتؤكد هذه الشراكة على ما يميّز علامة كاديلاك من رقيّ وفخامة ليس على الصعيد العالمي وحسب بل أيضاّ في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في المملكة العربية السعودية. ويتميز طرازا كاديلاك CT6 و’إسكاليد‘ بتقنيات متطورة وحديثة وتصاميم فاخرة، فضلاً عن مواصفات الأمان والسلامةً، لتضمن مستويات عالية من الرفاهية والفخامة بما يليق بعملاء الشركة السعودية للطيران الخاص من كبار الشخصيات".

 












 

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات