اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الثاني 1441 هـ - 9 / 12 / 2019 م
الاخبار
الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِ
اقسام الاخبار الاقتصاد شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات..

شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات جبل عمر للتطوير - تستقطب فندق جراند أستون للسوق السعودي من خلال اتفاقية إمتياز تجاري مع مجموعة أرخبيل الدولية.

1440/1/15 الموافق: 2018/09/25 | 630 3 0


التميز - عبدالله العمودي

 

- تمنح الاتفاقية شركة وارفات لخدمات الضيافة حق استقطاب 3 فنادق لمجموعة أرخبيل الدولية (جراند أستون وأستون وهاربر)

- سيكون مشروع جبل عمر أول محطات فنادق مجموعة أرخبيل الدولية بتشغيل فندق (جبل عمر جراند أستون)  

 

 

أعلنت شركة وارفات لخدمات الضيافة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير ، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري رئيسية طويلة الأجل ، مع مجموعة أرخبيل الدولية ، أكبر مجموعة فنادق في إندونيسيا.

وبموجب هذه الاتفاقية المتعددة تمنح مجموعة أرخبيل الدولية لشركة وارفات لخدمات الضيافة حقوق استخدام العلامة التجارية الفندقية لثلاثة من فنادق المجموعة وهي : جراند أستون وأستون وهاربر وستمكّن هذه الإتفاقية من إطلاق هذه العلامات التجارية ، ليس فقط ضمن نطاق شركة جبل عمر للتطوير  بمكة المكرمة وإنما في جميع مدن المملكة.

وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذه الاتفاقية هو فندق جبل عمر جراند استون والذي يحتوي على عدد 560 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019. ويقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي وعلى بعد خطوات من الحرم المكي الشريف. وسيكون هذا الفندق أول فندق لمجموعة أرخبيل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر بالنسبة لها من أهم الأسواق ضمن خارطة التوسع المستمر على المستوى الدولي.

وقال السيد جون فيود ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارخبيلقو الدولية : "من الناحية الاستراتيجية، تعتبر هذه الاتفاقية تاريخية لشركتنا وللجمهورية الأندونيسية بشكل عام، لأننا سوف نكون أول شركة فندقية ومقرها إندونيسيا تدخل سوق الفنادق في المملكة. حيث تعد علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا والتي أكبر سوق مصدر للحجاج والمعتمرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الاتفاقية نمواً كبيراً من السوق الإندونيسية ، حيث تتماشى مع رؤية المملكة 2030 كون مجموعة فنادق أرخبيلقو تعتبر  من أفضل مجموعة الفنادق التي تمضي قدماً لتلبية تطلعات الأعداد المتزايدة من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة وارفات لخدمات الضيافة والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر فيصل الشريف: " إننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع علامة تجارية إندونيسية في مجال الفنادق الرائدة بصفتها الوكيل الرئيسي لعلامة جراند أستون في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة الضيافة المتميزة لضيوف بيت الله الحرام من إندونيسيا ، ماليزيا ، بروناي وجنوب شرق آسيا ، والتي يتم تصميمها وفقاً لإاحتياجاتهم الخاصة أثناء زيارتهم للمسجد الحرام ومكة المكرمة

وكجزء من الخطة الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير ، فإننا نعتقد أن فندق جراند أستون في مشروع الشركة بمكة المكرمة سيكون حافزًا لنمو أعداد الحجاج والمعتمرين من أندونيسيا وبلدان جنوب شرق آسيا ، وذلك من خلال اختيار علامة تجارية ذات سجل حافل”

 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات