اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 شعبان 1440 هـ - 26 / 04 / 2019 م
الاخبار
بحضور محافظ القنفذة وممثلي الجهات الحكومية "سجن القنفذة" يحتفل بتخريج 106 من نزلائه لانخراطهم في سوق العمل الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُعقد الاجتماع الأول في الجمعية العامة العادية لعام 2019السديس إقامة متاحف بمكة يهدف إلى تعميق المعاني الروحية في نفوس المعتمرينبالصور : برعاية الأمير فيصل بن بندر جمعية ألزهايمر عقدت عموميتها وانتخبت مجلس إدارتهبالصور : إنطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية محافظ بلجرشي يطلق مبادرة " الأولوية لهم " ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 359 قتيلاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاءماجد المهندس و اليسا ثنائي لأول مرة في المملكة آل الحربي وآل الغامديبلغت ١١٨ برنامج السديس يدشن البرامج التوجيهية والإرشادية الرمضانية بالمسجد الحراموزير خارجية اليمن خالد اليماني لـ مجلة الرجل الأزمة في مراحلها الأخيرة وإصلاحات ولي العهد السعودي ترسم ملامح السعودية الجديدةخلال الجمعية العمومية برعاية الأمير أحمد بن عبدالعزيز : ألزهايمر تستعرض الاستراتيجية في 6 مساراتآل حافظ زواوي يزفون محمد " رثاء امي إلى جنة الخلد " بقلم الكاتب : سليمان حمدي القرشي الدكتور :سامر بنتن يحصل علي دكتوراة فخرية عالمية وعضوية دائمة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدةالدكتورة ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام بمنظمة الفيدرالية العالميةالسديس يدشن التوقيع الإلكتروني لمؤذنى المسجدالحرام ويناقش جدول شهر رمضان المباركالمملكة تعزز ريادتها العالمية كوجهة استثمارية عصر الرؤية يصنع لنا مستقبلنا القيصر يتألق على مسرح منتجع درة الرياض في حفله الغنائي الثالث بالمملكة
اقسام الاخبار الاقتصاد شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات..

شركة وارفات لخدمات الضيافة – إحدى شركات جبل عمر للتطوير - تستقطب فندق جراند أستون للسوق السعودي من خلال اتفاقية إمتياز تجاري مع مجموعة أرخبيل الدولية.

1440/1/15 الموافق: 2018/09/25 | 358 1 0


التميز - عبدالله العمودي

 

- تمنح الاتفاقية شركة وارفات لخدمات الضيافة حق استقطاب 3 فنادق لمجموعة أرخبيل الدولية (جراند أستون وأستون وهاربر)

- سيكون مشروع جبل عمر أول محطات فنادق مجموعة أرخبيل الدولية بتشغيل فندق (جبل عمر جراند أستون)  

 

 

أعلنت شركة وارفات لخدمات الضيافة ، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة جبل عمر للتطوير ، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري رئيسية طويلة الأجل ، مع مجموعة أرخبيل الدولية ، أكبر مجموعة فنادق في إندونيسيا.

وبموجب هذه الاتفاقية المتعددة تمنح مجموعة أرخبيل الدولية لشركة وارفات لخدمات الضيافة حقوق استخدام العلامة التجارية الفندقية لثلاثة من فنادق المجموعة وهي : جراند أستون وأستون وهاربر وستمكّن هذه الإتفاقية من إطلاق هذه العلامات التجارية ، ليس فقط ضمن نطاق شركة جبل عمر للتطوير  بمكة المكرمة وإنما في جميع مدن المملكة.

وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذه الاتفاقية هو فندق جبل عمر جراند استون والذي يحتوي على عدد 560 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019. ويقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي وعلى بعد خطوات من الحرم المكي الشريف. وسيكون هذا الفندق أول فندق لمجموعة أرخبيل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر بالنسبة لها من أهم الأسواق ضمن خارطة التوسع المستمر على المستوى الدولي.

وقال السيد جون فيود ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارخبيلقو الدولية : "من الناحية الاستراتيجية، تعتبر هذه الاتفاقية تاريخية لشركتنا وللجمهورية الأندونيسية بشكل عام، لأننا سوف نكون أول شركة فندقية ومقرها إندونيسيا تدخل سوق الفنادق في المملكة. حيث تعد علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا والتي أكبر سوق مصدر للحجاج والمعتمرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الاتفاقية نمواً كبيراً من السوق الإندونيسية ، حيث تتماشى مع رؤية المملكة 2030 كون مجموعة فنادق أرخبيلقو تعتبر  من أفضل مجموعة الفنادق التي تمضي قدماً لتلبية تطلعات الأعداد المتزايدة من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة وارفات لخدمات الضيافة والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر فيصل الشريف: " إننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع علامة تجارية إندونيسية في مجال الفنادق الرائدة بصفتها الوكيل الرئيسي لعلامة جراند أستون في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة الضيافة المتميزة لضيوف بيت الله الحرام من إندونيسيا ، ماليزيا ، بروناي وجنوب شرق آسيا ، والتي يتم تصميمها وفقاً لإاحتياجاتهم الخاصة أثناء زيارتهم للمسجد الحرام ومكة المكرمة

وكجزء من الخطة الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير ، فإننا نعتقد أن فندق جراند أستون في مشروع الشركة بمكة المكرمة سيكون حافزًا لنمو أعداد الحجاج والمعتمرين من أندونيسيا وبلدان جنوب شرق آسيا ، وذلك من خلال اختيار علامة تجارية ذات سجل حافل”

 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات