اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 ربيع الثاني 1441 هـ - 9 / 12 / 2019 م
الاخبار
الدكتور محمد الصيادي مستشار لرئيس مجلس الإدارة لدول مجلس التعاون الخليجيبطل الشرق الاوسط للراليات د. المالكي: منطقة (القدية) انسب لإقامة الرالي لتنوع التضاريس ولأهمية مشروعها في تحقيق رؤية 2030بشعار السعودية والسعوديين في قلوب الجاليات" مملكة الإنسانية تحتضن بطولة الصداقة الدولية للجاليات ب١٦ فريق ندوة نسائية بأدبى مكة تناقش اثراء الحوار الحضاري وتنميته في المجتمعتحت رعاية المشرف العام لمستشفى الملك فهد والعزيزية. د. محمد باجبير بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمركز صحي الرويس مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكّرم الفائزين في مسابقة القصة القصيرة خلال أمسية تحولت إلى سجال بين الشاعرين محمد البريكي و محمّد السكران يحملان جمهور الشارقة الدولي للكتاب على متن القصيدة أطفال "معرض الشارقة الدولي للكتاب" يسافرون عبر الزمن في "رسوم من الماضي"بطل الشرق الأوسط السعودي د. محمد المالكي يكشف أهم العقبات لمشاركة السعوديين في رالي دكارالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في الجولة الثالثة من بطولة المملكةإدارة نادي حراء برئاسة الهندي تتسلم مهامها رسمياً فريق رابغ يفوز بكأس بطولة ثول للكبار رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِ
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر تحصل على رخصة البيع على الخارطة لبيع..

جبل عمر تحصل على رخصة البيع على الخارطة لبيع وحداتها الفندقية في جبل عمر العنوان مكة

1439/12/30 الموافق: 2018/09/11 | 612 2 0


التميز - عبدالله العمودي  
 
 
أعلنت "شركة جبل عمر للتطوير"، الرائدة في قطاع التطوير العقاري بالمنطقة عن حصولها على رخصة البيع على الخارطة رقم 77 بتاريخ 30/12/1439هـ الموافق 10/9/2018م لبيع وحدات فندقية في إحدى أبراجها الفندقية "جبل عمر العنوان" ضمن المرحلة الثالثة من المشروع و التي تتكون من 741 وحدة متنوعة بين غرف فندقية وأجنحة وبنتهاوس يتم طرحها للبيع بالتملك الحر.
 
 يتميز جبل عمر العنوان مكة بموقعه الاستراتيجي على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف، وسيتم تشغيله من قبل مجموعة "العنوان للفنادق والمنتجعات" والتي تضع نصب أعينها دائماً إلى تقديم تجربة تُلبي تطلعات ضيوفها الشخصية وإثراء لحظاتهم الفريدة بلمسات من الفخامة والأناقة العصرية.
 
 ويتكامل إختيار مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات مع الأهداف الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير في جعل مشروع جبل عمر وجهة لمختلف أطياف العالم الإسلامي من خلال تنوع الجهات المشغلة بما يتناسب مع الشرائح المستهدفة.
 
 بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف عن خالص شكره وتقديره لوزارة الإسكان ممثلة في لجنة البيع او التأجير  على الخارطة "وافي" والتي تعكس الثقة في شركة جبل عمر للتطوير وتساهم في تنشيط وتطوير القطاع العقاري في المملكة.
 
 
 
 

الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات