اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 محرم 1440 هـ - 24 / 09 / 2018 م
الاخبار
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بجدة يقيم مقهى حواري كلمة أعضاء قرية زايد بدولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديه قصيدة للاميرة الجوهرة بنت ناصر بن محمد الهزاني بمناسبة االيوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانونأعلام وكابات وشالات وطنية للمسافرين والعابرين بوادي الدواسربرعاية العبداللطيف: انطلاق النسخة الثانية من جائزة "فخر" الزلفي للمعلمة المتميزةمحكمة التنفيذ بمكة تتحلى باللون الاخضركلمة الفنان عبدالسلام سالم بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية اليوم الوطني / خادم الحرمين الشريفين يوجه بتمديد إجازة اليوم الوطني ليوم الاثنينكلمة القنصل العام للجمهورية التركية بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية كلمة القنصل العام السنقالي بجدة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية بحضور نخبة من المثقفين والأدباء : اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين يقيم امسية شعريةملايين الحجاج يتنقلون في وقت واحد لأداء المناسك أو أداء فريضة واحدة حجاج ومعتمرون يعبرون عن مشاعرهم احتفاءً باليوم الوطني "88"جدارية للوطن في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.كلمة سفير الفنانين العرب الفنان الدكتور محمد عيسى بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية العربية السعودية كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق أول سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةأكد أن إنجازات عهد الملك سلمان أدهشت العالم.. د. مهدي القرني: اليوم الوطني.. تفاني قادة..ووفاء وولاء شعبأمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يهنئ القيادة بالذكرى ال 88 لليوم الوطنيكلمة شيخ قبائل بني جاهل ببلاد ثقيف بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعوديةرئيس جمهورية ليبرلاند الحرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٨
اقسام الاخبار الثقافة والفنون يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع..

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة

1439/12/0 الموافق: 2018/08/13 | 170 1 0


التميز - موسى الحربي 
 
اطلق الفنان رائد الناصر عملًا غنائيًا جديدًا بعنوان "ليه تقطع وصالك" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الدوسري وألحان سعد سالم وتوزيع موسيقي عبود أبو ظهير.
 
وأكد الناصر أن الساحة الفنية بحاجة إلى ضخ مستمر من الأعمال الغنائية من دون انقطاع حتى وأن كانت التكلفة الإنتاجية عالية. حيث قال: "إن الوسط الفني أصبح يعاني كثيرًا من الإرهاق المالي لإنتاج أغنية واحدة، مع ذلك نحن نحاول بقدر المستطاع التواجد مهما كلفنا ذلك. والسبب هو تعلقنا بالألحان والغناء، فليس بالإمكان التخلي عن شيء نحن نراه من ضروريات حياتنا اليومية". موضحًا الناصر، أن الأغنية استغرقت بعضًا من الوقت نظرًا لحاجتنا إلى صياغة عمل غنائي يليق بالمتلقي ويلبي له المأمول منا، بطريقة ذكية ومتجددة.
 
يذكر أن الناصر التقى في عمل غنائي سابق مع الفنان القدير «يوسف العلي» بأغنية "يا شوق". كما أنه يحرص كثيرًا على المشاركة في عدد من المناسبات الفنية التي تقيمها الجهات المهتمة بالغناء الخليجي. فهو من أشد الداعمين لتوجه جمعية الثقافة والفنون على مستوى مناطق المملكة بشكل عام وفي العاصمة الرياض تحديدًا. يشار إلى أن الناصر شارك مؤخرًا جمهوره بالظهور على شاشة التلفزيون السعودي في برنامج "صباح السعودية".

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات