اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو القعدة 1440 هـ - 20 / 07 / 2019 م
الاخبار
اللجنة التنفيذية للخدمات الأرضية تقف على سير العمليات التشغيلية بمطار المؤسسبطل الراليات السعودي الاول محمد المالكي: فخور وانا اشاهد احتضان المملكة لبطولة الراليات الدوليةالمسيعيد يستهل ليلته بالوطن على مسرح بلجرشي ضيوف منتدى الباحة الاستثماري .. بلجرشي السياحة ومستقبل المشاريع الواعدةوكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة*إزالة (130) حظيرة أغنام ضبط (34) مخالف ومصادرة الإبل السائبة وأكثر من (11) طن مواد غذائية ببلديات مكةضبط معمل جبس عشوائي بحي العمرة ومعمل خياطة مخالف داخل عمارة سكينة بحي المسفلة بمكةنائب أمير مكة يفتتح المعرض الإثرائي للصحابة رضي الله عنهم"القصبي" يستعرض مع مجلس إدارة شركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني مشاريع الشركة وخططها المستقبليةبعد إعادة تشكيل اللجنة : الغامدي رئيسا لمجلس إدارة التنمية الإجتماعية الاستاذة بتول شقير : جده لأول مرة مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع..

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة

1439/12/1 الموافق: 2018/08/13 | 310 3 0


التميز - موسى الحربي 
 
اطلق الفنان رائد الناصر عملًا غنائيًا جديدًا بعنوان "ليه تقطع وصالك" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الدوسري وألحان سعد سالم وتوزيع موسيقي عبود أبو ظهير.
 
وأكد الناصر أن الساحة الفنية بحاجة إلى ضخ مستمر من الأعمال الغنائية من دون انقطاع حتى وأن كانت التكلفة الإنتاجية عالية. حيث قال: "إن الوسط الفني أصبح يعاني كثيرًا من الإرهاق المالي لإنتاج أغنية واحدة، مع ذلك نحن نحاول بقدر المستطاع التواجد مهما كلفنا ذلك. والسبب هو تعلقنا بالألحان والغناء، فليس بالإمكان التخلي عن شيء نحن نراه من ضروريات حياتنا اليومية". موضحًا الناصر، أن الأغنية استغرقت بعضًا من الوقت نظرًا لحاجتنا إلى صياغة عمل غنائي يليق بالمتلقي ويلبي له المأمول منا، بطريقة ذكية ومتجددة.
 
يذكر أن الناصر التقى في عمل غنائي سابق مع الفنان القدير «يوسف العلي» بأغنية "يا شوق". كما أنه يحرص كثيرًا على المشاركة في عدد من المناسبات الفنية التي تقيمها الجهات المهتمة بالغناء الخليجي. فهو من أشد الداعمين لتوجه جمعية الثقافة والفنون على مستوى مناطق المملكة بشكل عام وفي العاصمة الرياض تحديدًا. يشار إلى أن الناصر شارك مؤخرًا جمهوره بالظهور على شاشة التلفزيون السعودي في برنامج "صباح السعودية".

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات