اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 ربيع الاول 1440 هـ - 17 / 11 / 2018 م
الاخبار
بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني السديس : يشيد بجهود رجال أمن قوات الطوارئ الخاصة بالمسجد الحرامكشافة تعليم وادي الدواسر تعرض مبادرة "أعتز بعلم بلادي" في جازانيمنية تُعزّز جهود الشراكة العربية التركية في المجال الاقتصاديحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةفريق رماية الأطباق السعودي ينهي جولاته الثلاثالفريق السعودي الاول لرياضة السيارات ينسحب من الرالي الصحراوي (موتور فسفتال) احتجاجاً من ظلم المنظمين
اقسام الاخبار الثقافة والفنون يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع..

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة

1439/12/0 الموافق: 2018/08/13 | 196 2 0


التميز - موسى الحربي 
 
اطلق الفنان رائد الناصر عملًا غنائيًا جديدًا بعنوان "ليه تقطع وصالك" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الدوسري وألحان سعد سالم وتوزيع موسيقي عبود أبو ظهير.
 
وأكد الناصر أن الساحة الفنية بحاجة إلى ضخ مستمر من الأعمال الغنائية من دون انقطاع حتى وأن كانت التكلفة الإنتاجية عالية. حيث قال: "إن الوسط الفني أصبح يعاني كثيرًا من الإرهاق المالي لإنتاج أغنية واحدة، مع ذلك نحن نحاول بقدر المستطاع التواجد مهما كلفنا ذلك. والسبب هو تعلقنا بالألحان والغناء، فليس بالإمكان التخلي عن شيء نحن نراه من ضروريات حياتنا اليومية". موضحًا الناصر، أن الأغنية استغرقت بعضًا من الوقت نظرًا لحاجتنا إلى صياغة عمل غنائي يليق بالمتلقي ويلبي له المأمول منا، بطريقة ذكية ومتجددة.
 
يذكر أن الناصر التقى في عمل غنائي سابق مع الفنان القدير «يوسف العلي» بأغنية "يا شوق". كما أنه يحرص كثيرًا على المشاركة في عدد من المناسبات الفنية التي تقيمها الجهات المهتمة بالغناء الخليجي. فهو من أشد الداعمين لتوجه جمعية الثقافة والفنون على مستوى مناطق المملكة بشكل عام وفي العاصمة الرياض تحديدًا. يشار إلى أن الناصر شارك مؤخرًا جمهوره بالظهور على شاشة التلفزيون السعودي في برنامج "صباح السعودية".

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات