اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 جمادى الثانية 1440 هـ - 21 / 02 / 2019 م
الاخبار
التطوع في المشاعر المقدسة بعدة لغاتبإشراف من أمير منطقة مكة تعليم القنفذة تنفذ مبادرة "منافع"والد رئيس أدبي جدة في ذمة اللهبحضور عميد الكلية بجامعة ام القرى : كلية الصحه العامة والمعلوماتية تطلق انشطتها حفل اجتماعي للمصلين بجامع ابن جبرين بالرياضآل المحمادي يحتفلون بزواج عبدالرحمن إغلاق 3 محلات ومصادرة 1300 قطعة اكسسوارات جوال بعزيزية بمكةجامعة أم القرى تطور 100 موظف لقيادة إداراتها مستقبلًا والمرأة شريك أساسي متحف تراثي عالمي لجامعة أم القرى لدعم الصناعة الثقافية والسياحيةلمدة عام مالي واحد : الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشةأكثر من (250) ألف زائر لموقع مقرأة المسجد الحرامأمير مكة بالنيابة يوجه بالقبض على المستهزئ بالهيئة واحالته للنيابة العامة تعليم وادي الدواسر تختتم مشاركتها في مؤتمر الكشفية وحماية البيئةمستشفى ‏نفسية الطائف تقيم معرض " نحو مجتمع أسري امن " ‏مليوني وجبة غذائية في "سعود الطبية" للمنومين خلال عامالشركة السعودية للخدمات الأرضية تشارك في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر التاسعزيارة تفقديه لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة لمركز حي المسفلة لدعم وصقل مواهب الأطفال : مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال ينظم برنامج " التاجر الصغير " وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة يفتتح بطولة الطويرقي لأندية الاحياء في مكة المكرمةنخبة فرق الأحياء في مكة المكرمة و محافظاتها تشارك في بطولة الطويرقي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع..

يجدد بصمته الغنائية بفكرة ذكية «ليه تقطع وصالك» تعيد الناصر إلى الواجهة

1439/12/1 الموافق: 2018/08/13 | 235 2 0


التميز - موسى الحربي 
 
اطلق الفنان رائد الناصر عملًا غنائيًا جديدًا بعنوان "ليه تقطع وصالك" من كلمات الشاعر عبدالرحمن الدوسري وألحان سعد سالم وتوزيع موسيقي عبود أبو ظهير.
 
وأكد الناصر أن الساحة الفنية بحاجة إلى ضخ مستمر من الأعمال الغنائية من دون انقطاع حتى وأن كانت التكلفة الإنتاجية عالية. حيث قال: "إن الوسط الفني أصبح يعاني كثيرًا من الإرهاق المالي لإنتاج أغنية واحدة، مع ذلك نحن نحاول بقدر المستطاع التواجد مهما كلفنا ذلك. والسبب هو تعلقنا بالألحان والغناء، فليس بالإمكان التخلي عن شيء نحن نراه من ضروريات حياتنا اليومية". موضحًا الناصر، أن الأغنية استغرقت بعضًا من الوقت نظرًا لحاجتنا إلى صياغة عمل غنائي يليق بالمتلقي ويلبي له المأمول منا، بطريقة ذكية ومتجددة.
 
يذكر أن الناصر التقى في عمل غنائي سابق مع الفنان القدير «يوسف العلي» بأغنية "يا شوق". كما أنه يحرص كثيرًا على المشاركة في عدد من المناسبات الفنية التي تقيمها الجهات المهتمة بالغناء الخليجي. فهو من أشد الداعمين لتوجه جمعية الثقافة والفنون على مستوى مناطق المملكة بشكل عام وفي العاصمة الرياض تحديدًا. يشار إلى أن الناصر شارك مؤخرًا جمهوره بالظهور على شاشة التلفزيون السعودي في برنامج "صباح السعودية".

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات