اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
21 شعبان 1440 هـ - 26 / 04 / 2019 م
الاخبار
بحضور محافظ القنفذة وممثلي الجهات الحكومية "سجن القنفذة" يحتفل بتخريج 106 من نزلائه لانخراطهم في سوق العمل الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُعقد الاجتماع الأول في الجمعية العامة العادية لعام 2019السديس إقامة متاحف بمكة يهدف إلى تعميق المعاني الروحية في نفوس المعتمرينبالصور : برعاية الأمير فيصل بن بندر جمعية ألزهايمر عقدت عموميتها وانتخبت مجلس إدارتهبالصور : إنطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية محافظ بلجرشي يطلق مبادرة " الأولوية لهم " ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 359 قتيلاً حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاءماجد المهندس و اليسا ثنائي لأول مرة في المملكة آل الحربي وآل الغامديبلغت ١١٨ برنامج السديس يدشن البرامج التوجيهية والإرشادية الرمضانية بالمسجد الحراموزير خارجية اليمن خالد اليماني لـ مجلة الرجل الأزمة في مراحلها الأخيرة وإصلاحات ولي العهد السعودي ترسم ملامح السعودية الجديدةخلال الجمعية العمومية برعاية الأمير أحمد بن عبدالعزيز : ألزهايمر تستعرض الاستراتيجية في 6 مساراتآل حافظ زواوي يزفون محمد " رثاء امي إلى جنة الخلد " بقلم الكاتب : سليمان حمدي القرشي الدكتور :سامر بنتن يحصل علي دكتوراة فخرية عالمية وعضوية دائمة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدةالدكتورة ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام بمنظمة الفيدرالية العالميةالسديس يدشن التوقيع الإلكتروني لمؤذنى المسجدالحرام ويناقش جدول شهر رمضان المباركالمملكة تعزز ريادتها العالمية كوجهة استثمارية عصر الرؤية يصنع لنا مستقبلنا القيصر يتألق على مسرح منتجع درة الرياض في حفله الغنائي الثالث بالمملكة
اقسام الاخبار الاقتصاد غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى..

غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39هـ برامج نوعية وفعاليات مميزة

1439/11/3 الموافق: 2018/07/16 | 454 3 0


التميز - عائشة علي 
  
انضمت محافظة القرى وحاضرتها مدينة الأطاولة بموقعها الجغرافي والسياحي المميز كبوابة شمالية للمنطقة لركب المحافظات المشاركة في مهرجان صيف الباحة لهذا العام. جاء ذلك بانتهاء مراسم التوقيع على عقد تنظيم مهرجان صيف محافظة القرى بمقر غرفة الباحة ظهر اليوم – الأحد 2 ذو القعدة 1439هـ - مع شركة ربوع طيبة المحدودة لتنظيم المعارض والمؤتمرات بحضور رئيس الغرفة التجارية رئيس الرعاية والدعم والتسوق والترفيه عضو اللجنة التنفيذية الرئيسية لمهرجان صيف الباحة 39هـ الأستاذ صالح بن علي آل محفوظ, كما قام بالتوقيع على العقد أمين عام الغرفة الأستاذ عبد الرحمن بن شرف الزهراني وعن شركة ربوع طيبة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد سعيد الزهراني.
 
وقال صالح بن محفوظ أن محافظة القرى تعد من محافظات المقدمة بما تمتاز به من مواقع سياحية فريدة ومناظر خلابة إضافة إلى العديد من الأثار ومواقع الجذب السياحي. يضاف لهذا عبور الطريق الرئيسي الرابط بين المنطقة والمنطقة الغربية بمعظم مدنها وقراها المنتشرة على جانبي الطريق كأول من يستقبل المصطافين القادمين براً .. مضيفاً أنه قد وقع الاختيار على شركة ربوع طيبة لتمرسها وخبرتها وما أبدته من استعداد لتنفيذ برنامج سياحي مميز للإسهام في الجذب والترويج السياحي وإرضاء تطلعات المصطافين والرواد.. منوهاً بحرص وتوجيه سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بتشغيل مهرجانات وفعاليات المنطقة لهذا العام بأسلوب احترافي يلبي تطلعات الأهالي والزوار وانتشارهم الكبير واللافت في كافة أرجاء المنطقة هذه الأيام. 
 
من جهته قال أحمد الزهراني أن الشركة تتمتع بخبرة جيدة وسبق لها تنظيم العديد من الفعاليات بالمدينة المنورة وخارج المملكة. ووقع عليها الاختيار لتنظيم مهرجان الطاولة التراثي للفترة 5-15 من الشهر الجاري. لافتاً أن برنامج الصيف بمحافظة القرى الذي ستنفذه الشركة سيمثل علامة فارقة لوجود رؤية متكاملة تستهدف تعزيز الاستثمار بالمحافظة من خلال ايجاد نقاط جذب سياحية وهي ما تستحقه المحافظة بمقوماتها الطبيعية ومكانتها السياحية.  
 
مشيراً أن المهرجان بالمحافظة سيبدأ اعتباراً من منتصف ذو القعدة الجاري بمشاركة شركة البيك  للأنظمة الغذائية, كما يحتوي على العديد من الفقرات المنوعة منها مهرجان التسوق للأسرة والطفل ومسرح الطفل وفعاليات ترفيهية وألعاب وملاهي أطفال وأمسيات وندوات ومسابقات ومتحف خاص مصاحب إلى جانب مدرسة الكتاتيب والألعاب التراثية وفرق الفنون الشعبية  .
 
حضر توقيع الاتفاقية كلاً من : مساعد الامين العام للخدمات المساندة الاستاذ محمد علي الزهراني والاستاذ سالم الزهراني الوكيل الشرعي للشركة والاستاذ فادي صالح الغامدي مدير مكتب رئيس مجلس الادارة .
 
 
 
 

الوسوم: الباحة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات