اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
الهملان والعدوان يوزعان جوائز" القدس، ونمر ابن عدوان، والإبداع الشبابي على مستحقيها في إتحاد الكتابحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاحد في جميع انحاء المملكة أمير عسير : الملك سلمان وقف موقف الحاكم العادل في قضية خاشقجيد. دراج يشهر كتابه "آل عبد الهادي في تاريخ فلسطين أقدار وطن ومآل نخبة وطنية " في المكتبة الوطنية بعمان مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين
اقسام الاخبار الثقافة والفنون "الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم..

"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39

1439/9/29 الموافق: 2018/06/14 | 307 2 0


احمد راشد _ التميز


  تواصل لجنة الثقافة والفنون بمحافظة القرى تميزها وابداعها بمشاركاتها في فعاليات الصيف، حيث تقوم اللجنه بتنفيذ أكثر من "15 فعالية" خلال صيف القرى 49 .

وتتنوع الفعاليات التي تقدمها فنون القرى بمنتزهات "الثروة والقوافل ونخال" بين فعاليات للعائلات وأخرى للشباب ومسرح الأسرة والطفل وعدد من ألأمسيات الإنشاديه والمسابقات الحركية للأطفال ، بالإضافة لما تقدمة اللجنة من عروض للفنون والفرق الشعبية.

وأكد رئيس لجنة الثقافة والفنون بمحافظة القرى، محمد سعيد الزهراني، أن اللجنة تسعى من خلال ما تقدمة في صيف القرى من كل عام إلى التطوير والتجديد وتقديم فعاليات مميزة تهتم بمختلف شرائح المجتمع وتلبي رغبات أهالي وزار المحافظة.

وبين أن اللجنة حرصت هذا العام على التنوع في فعالياتها وراعت أن تقام هذه الفعاليات في عدة منتزهات ومواقع بالمحافظة ومراكزها الإدارية،بهدف الوصول لإرضاء اكبر شريحة وعدد من الأهالي والمصطافين.

وقال رئيس فنون القرى : نتمنى أن ترسم الجمعية السعادة للجمهور بألوانها المختلفة من خلال ما ستقدمه من عروض، وقدم الشكر لمحافظ القرى على دعمه ومتابعته واهتمامه بكافة ما تقدمة اللجنة من فعاليات، وشكر كافة الجهات الرسمية على تعاونها وتسهيل كل العقبات التي توجه اللجنة قبل وأثناء تنفيذها فعالياتها.


 

 
 
 
 
 
 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات