اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 شوال 1439 هـ - 20 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق

حدث لي موقف طريف لن ينسى .

1439/9/27 الموافق: 2018/06/12 | 134 0 0


التميز - سعيد الجدعاني 
 
ضيفنا الليله هو الشاعر الشاب فواز محمد باطوق شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة متخرج من جامعة ٦ اكتوبر بجمهورية مصر العربية حاصل على بكالوريس ادارة اعمال ٢٠٠٣م ...
في بداية اللقاء كل عام وانت بخير , وإنت بخير ابو غيداء .

كيف كانت بدايتك مع الشعر ؟
منذ ما يقارب 15 سنة وتم الافصاح عن اعمالي في 2015 في مناسبة لأحد الأصدقاء ..


ما هو أول عمل فني لك ؟
كانت في 2016 أغنية اسمها ( هيا ها ) غناء الفنان فهمي الكثيري و لاقت أصداء جميلة من الجميع في الاذاعات وحدث لي موقف طريف لن ينسى حين عرض الاغنية على الاذاعة تم استضافة فنانين في استوديو الاذاعة من ضمنهم مغني الاغنية فمقدم البرنامج طلب من الكنترول الاتصال بي ورديت عليه اقول مين قال فلان من الاذاعة الفلانية قلت نعم خير ردي العفوي خلى الكل يضحك.

هل يوجد لديك أعمال غنائية للاندية او المنتخب ؟
توجد أعمال وتم تجهيزها وجاري التنسيق  لاندية الاهلي والاتحاد والوحدة                       

ماهو جديدك ؟
هناك عدة أعمال جديدة مع فنانين من السعودية ومصر وأول الأعمال الجديدة
اغنية ( شوقي لك ) كلماتي والحان خالد الجوهر وغناء الفنان احمد السعيد  اول ايام العيد.         

اذا جاتك فكرة فنية جديده هل هناك شخص معين تأخذ رأيه ؟
طبعا بحكم أقرب الأشخاص لي أخي وصديقي الشاعر الدكتور محمد الحميدي والملحن خالد الجوهر أول الأشخاص اللي أخذ رأيهم وبالعكس استفدت الكثير والكثير و أوجه لهم رسالة حب من القلب..

كلمتك لقراء صحيفة التميز الالكترونية ومحبينك ؟
اولا اتقدم بالشكر الخاص للأستاذ سعيد ابو غيداء وشكر عام لصحيفة " التميز" على الاستضافة الجميلة واتمنى التوفيق للكل والجميع والقادم أجمل بإذن الله .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 














الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات