اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 صفر 1441 هـ - 22 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار ضيوف أبو غيداء في رمضان حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر..

حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق

حدث لي موقف طريف لن ينسى .

1439/9/28 الموافق: 2018/06/12 | 721 4 0


التميز - سعيد الجدعاني 
 
ضيفنا الليله هو الشاعر الشاب فواز محمد باطوق شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة متخرج من جامعة ٦ اكتوبر بجمهورية مصر العربية حاصل على بكالوريس ادارة اعمال ٢٠٠٣م ...
في بداية اللقاء كل عام وانت بخير , وإنت بخير ابو غيداء .

كيف كانت بدايتك مع الشعر ؟
منذ ما يقارب 15 سنة وتم الافصاح عن اعمالي في 2015 في مناسبة لأحد الأصدقاء ..


ما هو أول عمل فني لك ؟
كانت في 2016 أغنية اسمها ( هيا ها ) غناء الفنان فهمي الكثيري و لاقت أصداء جميلة من الجميع في الاذاعات وحدث لي موقف طريف لن ينسى حين عرض الاغنية على الاذاعة تم استضافة فنانين في استوديو الاذاعة من ضمنهم مغني الاغنية فمقدم البرنامج طلب من الكنترول الاتصال بي ورديت عليه اقول مين قال فلان من الاذاعة الفلانية قلت نعم خير ردي العفوي خلى الكل يضحك.

هل يوجد لديك أعمال غنائية للاندية او المنتخب ؟
توجد أعمال وتم تجهيزها وجاري التنسيق  لاندية الاهلي والاتحاد والوحدة                       

ماهو جديدك ؟
هناك عدة أعمال جديدة مع فنانين من السعودية ومصر وأول الأعمال الجديدة
اغنية ( شوقي لك ) كلماتي والحان خالد الجوهر وغناء الفنان احمد السعيد  اول ايام العيد.         

اذا جاتك فكرة فنية جديده هل هناك شخص معين تأخذ رأيه ؟
طبعا بحكم أقرب الأشخاص لي أخي وصديقي الشاعر الدكتور محمد الحميدي والملحن خالد الجوهر أول الأشخاص اللي أخذ رأيهم وبالعكس استفدت الكثير والكثير و أوجه لهم رسالة حب من القلب..

كلمتك لقراء صحيفة التميز الالكترونية ومحبينك ؟
اولا اتقدم بالشكر الخاص للأستاذ سعيد ابو غيداء وشكر عام لصحيفة " التميز" على الاستضافة الجميلة واتمنى التوفيق للكل والجميع والقادم أجمل بإذن الله .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 














الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات