اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 صفر 1440 هـ - 18 / 10 / 2018 م
الاخبار
أمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير أم القرى تكرم المتطوعين والمتطوعات في الحج أفراح آل المطيريمسلمو جمهورية مقدونيا نقف مع المملكة في جميع الإجراءات التى تتخذهاأمانة مكة تطلق مبادرة مكة .. بلا مخلفات بناءمعالي مديرجامعة أم القرى يدشن المنهج الموحد لمقررات القرآن الكريم مستشفى عسير ينظم حملة توعوية عن التهاب المفاصل وأمراض الروماتيزم
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب..

بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب بيضاء

1439/9/2 الموافق: 2018/05/18 | 131 1 0


التميز - عائشة علي 

انتهت النجمة  مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود والذي بدأ عرضه اليوم  على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات خاصة تحدثت مروة عن قلوب بيضاء وقالت إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في كل نهاية حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة منطقتنا.

وقالت:" يروي المسلسل قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار".

وكشفت عن أن عمليات التصوير تمت كلها في أبو ظبي معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل لشهر ونصف الشهر من حيث التصوير يوميا لمدة 17 ساعة.

ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات ومنهم هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما العاصوف وصيف بارد، فأكدت أن غيابها عن العاصوف كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل غرابيب سود، فيما اعترفت بأن القائمين على مسلسل صيف بارد نسوا الاتصال بها عند بدء تصويرهم للمشاهد برغم أن كاتبة السيناريو هي صديقة شخصية لها.

وعن القادمات كشفت مروة عن قرب تقديمها لبرنامج شبيه ببرنامج أرب آيدول سيبث على تلفزيون السعودية وذلك بعد شهر رمضان مفضلة عدم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالبرنامج كي لا تحرق الفكرة على حد تعبيرها.

 

 











الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات