اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
16 رمضان 1440 هـ - 21 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب..

بالصور النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب بيضاء

1439/9/3 الموافق: 2018/05/18 | 201 2 0


التميز - عائشة علي 

انتهت النجمة  مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل "قلوب بيضاء" مع المخرجين مهند قطيش وحسان داوود والذي بدأ عرضه اليوم  على شاشة أبو ظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات خاصة تحدثت مروة عن قلوب بيضاء وقالت إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي لكن تم إضافة فقرة في كل نهاية حلقة ليصبح متلائما مع طبيعة منطقتنا.

وقالت:" يروي المسلسل قصة عائلتين، واحدة سعودية والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار".

وكشفت عن أن عمليات التصوير تمت كلها في أبو ظبي معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل لشهر ونصف الشهر من حيث التصوير يوميا لمدة 17 ساعة.

ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات ومنهم هدى الخطيب وبدر وشعيفان محمد ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما العاصوف وصيف بارد، فأكدت أن غيابها عن العاصوف كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل غرابيب سود، فيما اعترفت بأن القائمين على مسلسل صيف بارد نسوا الاتصال بها عند بدء تصويرهم للمشاهد برغم أن كاتبة السيناريو هي صديقة شخصية لها.

وعن القادمات كشفت مروة عن قرب تقديمها لبرنامج شبيه ببرنامج أرب آيدول سيبث على تلفزيون السعودية وذلك بعد شهر رمضان مفضلة عدم الكشف عن أية تفاصيل متعلقة بالبرنامج كي لا تحرق الفكرة على حد تعبيرها.

 

 











الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات