اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
الهملان والعدوان يوزعان جوائز" القدس، ونمر ابن عدوان، والإبداع الشبابي على مستحقيها في إتحاد الكتابحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاحد في جميع انحاء المملكة أمير عسير : الملك سلمان وقف موقف الحاكم العادل في قضية خاشقجيد. دراج يشهر كتابه "آل عبد الهادي في تاريخ فلسطين أقدار وطن ومآل نخبة وطنية " في المكتبة الوطنية بعمان مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين
اقسام الاخبار الرياضة الفارس الراجحي يتأهل لكاس العالم لقفز الحواجز..

الفارس الراجحي يتأهل لكاس العالم لقفز الحواجز في انجاز يسجل باسم الوطن

أهدى الإنجاز لخادم الحرمين وسمو ولي عهده

1439/5/18 الموافق: 2018/02/04 | 885 4 0


حمد الجمهور _ التميز


  رفع الفارس السعودي الدولي عبدالرحمن بن بدر الراجحي الانجاز الذي حققه المتمثل في التأهل لكاس العالم لقفز الحواجز للمرة الثانية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله .

وجاء تأهل الفارس الدولي عبدالرحمن بن بدر الراجحي لكأس العالم بعد منافسة قوية مع الفرسان العرب بداية من المغرب بثلاث جولات ثم مروراً بالأردن ومصر وكان ختامها بطولة الشارقة الدولية التي حسمت المنافسة بتأهل ثلاثة من العرب وكانت من نصيب السعودية ومصر والأردن.

 وقال الفارس عبدالرحمن الراجحي  أفخر واعتز بالتأهل لهذا الاستحقاق الكبير و الفضل بعد الله سبحانه لوالدي بدعمه ومؤازرته ومرافقتي في الإمارات حتى تحقيق التأهل لكأس العالم.

وأضاف منافسة أبطال العرب كانت منافسة صعبه في ضل إصابة جيادي الأساسية وشرف لي أن امثل الوطن كوني الخليجي الوحيد المتأهل لنهئيات كاس  العالم ولله الحمد والمنة .

وقال الراجحي  لم يتحقق الانجاز  إلا بمعسكرات خارج الوطن في تدريب مكثف وبطولات عالمية وخلال عام ٢٠١٧ م  قضيت معظم الوقت خارج الوطن في تدريبات ومتواصلة من اجل تمثيل الوطن خير تمثيل وتحقيق المنجز رغم صعوبة البعد عن الأهل ولكن نتيجة التأهل مسحت كل التعب وزرعت التفاؤل بمستقبل مشرق بأذن الله .


 
 


الوسوم: الرياض

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات