اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الثانية 1439 هـ - 19 / 02 / 2018 م
الاخبار
اشهار كتابي "نافذة محروم" و "صرخة قلم" في اتحاد الكتاب والادباء الارديين تكريم معلم أنقذ حياة طالبة بعسير80 حلقة نقاش في " ارتقاء" تعليم عسيرمتوسطة الحسن بن الهيثم بأبها تكرم طلابها المتفوقين ترشح 15 ملفًا لجائزة التميز بتعليم عسيرأمير عسير يطلع على التقرير الإحصائي لقوة أمن المنشآت بالمنطقةأنت قدري .. للشاعرة السعودية المتالقة " نوف الجميعه " 19 متدربة في برنامج "بوابة المستقبل" بتعليم ​​عقد الجلسة الثالثة لمجلس القيادة الاستشاري بتعليم عسيرإطلاق مبادرة " من أجلك أمي " بتعليم عسيرتأهيل 166 مرشدًا ومرشدة صحية بتعليم عسير وزير الصحة يثمن مشاركة صحة عسير في حملة " تطوعي صحة "أمير عسير يرعى ورشة عمل التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية يقيم اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين حــفــل اشـهـار للكـتـابين "نافذة محروم" و "صرخة قلم" للكاتب عاهد العظاماتصدر حديثاً كتاب خواطر وتوقعات نثرية بعنوان " خطى ًلي ..ولك " للكاتبة والروائية الاردنية سناء عقلة العبداللات جناح جامعة الباحة يشهد توافد من مختلف الجنسيات والأعمارفنون العرضة الشعبية بقرية الباحة التراثية تجذب زوار الجنادرية 32 حرم أمير منطقة الرياض.. إبداع الطالبات يعزز الهوية الوطنية في المملكة روضة رقية تحتفل بالجنادرية 32بلدي القرى يقر بيان المشاريع البلدية والبيان الخاص بعمليات الصيانة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون " نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو..

" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 1246 2 1


أحمد كريري _ التميز


لطالما قيل على امتداد الزمن بأن العمل الجيد لابد أن يفرض وجوده ؛ وهكذا الأمر على الدوام، فهاهو النتاج الإبداعي للأديب والكاتب الصحفي الأستاذ حسن مشهور يتجاوز إطار المحلية و الطرح الإقليمي الداخلي ليصل لأمكنة ودول عالمية يعمل من خلالها للتأكيد على وجوديته ، وتوفر عنصر المهنية العالية في طرق القضايا الأدبية ومعالجتها وكذلك العمل الإبداعي المجود المكتوب وفق منهجية بحثية علمية تتسم بالدقة وبالموضوعية.
وهو الأمر الذي يعكس حالة النضج والتفوق التي يعيشها الأدب السعودي في المرحلة الراهنة مما يهيئه للمنافسة على نطاق أوسع وعالمي.
فقد طرح موقع التسويق العالمي " أمازون Amazon  " إثنان من مؤلفات الأديب السعودي حسن مشهور على صفحته الرسمية في فرعه الرسمي بالجمهورية الفرنسية باعتبارهما يمثلان إثنان من أهم ما أنتج في حقلي النقد والشعر خلال الفترة الماضية.
وهما ديوان ( تراتيل العودة ) ؛ الصادر في العام 2017 م عن الدار العربية للعلوم ناشرون بلبنان.
والدراسة النقدية عن تطور الأدب الأميركي وولادة تيار البنيوية العالمي والتي نشرت في كتاب حمل اسم ( جينالوجيا التشكيل ) ؛ وصدر في العام 2016  عن ذات الدار.
وهذا الكتاب الأخير قد سبق   أن تعرض له الأديب اللبناني الكبير شوقي بزيع الفائز بجائزة العويس الثقافية بالعرض والنقد في صحيفة الحياة اللندنية.
مزيد من الألق والإنجاز فيما يخدم الثقافة السعودية ويعكس جانبها المشرق عالميا نتمناه للأديب والكاتب حسن مشهور.
وإلى مزيد من النجاحات والإبداع بعون الله.


 

 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: جازان

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات