اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الثقافة والفنون " نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو..

" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 1322 3 1


أحمد كريري _ التميز


لطالما قيل على امتداد الزمن بأن العمل الجيد لابد أن يفرض وجوده ؛ وهكذا الأمر على الدوام، فهاهو النتاج الإبداعي للأديب والكاتب الصحفي الأستاذ حسن مشهور يتجاوز إطار المحلية و الطرح الإقليمي الداخلي ليصل لأمكنة ودول عالمية يعمل من خلالها للتأكيد على وجوديته ، وتوفر عنصر المهنية العالية في طرق القضايا الأدبية ومعالجتها وكذلك العمل الإبداعي المجود المكتوب وفق منهجية بحثية علمية تتسم بالدقة وبالموضوعية.
وهو الأمر الذي يعكس حالة النضج والتفوق التي يعيشها الأدب السعودي في المرحلة الراهنة مما يهيئه للمنافسة على نطاق أوسع وعالمي.
فقد طرح موقع التسويق العالمي " أمازون Amazon  " إثنان من مؤلفات الأديب السعودي حسن مشهور على صفحته الرسمية في فرعه الرسمي بالجمهورية الفرنسية باعتبارهما يمثلان إثنان من أهم ما أنتج في حقلي النقد والشعر خلال الفترة الماضية.
وهما ديوان ( تراتيل العودة ) ؛ الصادر في العام 2017 م عن الدار العربية للعلوم ناشرون بلبنان.
والدراسة النقدية عن تطور الأدب الأميركي وولادة تيار البنيوية العالمي والتي نشرت في كتاب حمل اسم ( جينالوجيا التشكيل ) ؛ وصدر في العام 2016  عن ذات الدار.
وهذا الكتاب الأخير قد سبق   أن تعرض له الأديب اللبناني الكبير شوقي بزيع الفائز بجائزة العويس الثقافية بالعرض والنقد في صحيفة الحياة اللندنية.
مزيد من الألق والإنجاز فيما يخدم الثقافة السعودية ويعكس جانبها المشرق عالميا نتمناه للأديب والكاتب حسن مشهور.
وإلى مزيد من النجاحات والإبداع بعون الله.


 

 
 
 
 
 
 

 

الوسوم: جازان

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات