اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة..

الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 928 2 0


عبدالله الغامدي _ التميز


  دشن صاحب السمو الملكي الأمير  مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح  اليوم الأحد  20/4/1439هـ ، الحملة الوطنيّة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، بحضور د. مشعل بن مسفر السيالي  مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، وفريق العمل من صحة جدة  .

فيما قام سموه بتطعيم طفل وطفلة بالجرعة ضد مرض شلل الأطفال ،وتستهدف الحملة( ٢٤٣٧٦٠ ) طفل وطفلة الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات .

وبهذه المناسبة قدم مدير صحة جدة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تدشينه لهذه الحملة ، مؤكداً أن ذلك يجسد حرص ولاة الامر - حفظهم الله - على استئصال شلل الأطفال من المملكة بصورة نهائية ، كما أن دعم سموه و متابعته الدائمين لصحة جدة أسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع من خلال البرامج الوقائية و التوعوية الهادفة  وأضاف د. السيالي أن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال بجدة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات و سيتم تنفيذ الحملة على مدار خمسة أيام من خلال عدة طرق منها الزيارات المنزلية التي ستقوم بها الفرق الصحية للمنازل لتطعيم الأطفال من الفئة العمرية المستهدفة من الساعة الثالثة عصراً ، بالإضافة إلى التطعيم في النقاط الثابتة في بعض المراكز الصحية والمجمعات والمراكز التجارية .
وأشار مدير صحة جدة إلى أن الجرعة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ستنطلق في الثاني من جمادى الآخر و تستمر أيضاً لمدة خمسة أيام .



الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات