اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الثانية 1439 هـ - 19 / 02 / 2018 م
الاخبار
اشهار كتابي "نافذة محروم" و "صرخة قلم" في اتحاد الكتاب والادباء الارديين تكريم معلم أنقذ حياة طالبة بعسير80 حلقة نقاش في " ارتقاء" تعليم عسيرمتوسطة الحسن بن الهيثم بأبها تكرم طلابها المتفوقين ترشح 15 ملفًا لجائزة التميز بتعليم عسيرأمير عسير يطلع على التقرير الإحصائي لقوة أمن المنشآت بالمنطقةأنت قدري .. للشاعرة السعودية المتالقة " نوف الجميعه " 19 متدربة في برنامج "بوابة المستقبل" بتعليم ​​عقد الجلسة الثالثة لمجلس القيادة الاستشاري بتعليم عسيرإطلاق مبادرة " من أجلك أمي " بتعليم عسيرتأهيل 166 مرشدًا ومرشدة صحية بتعليم عسير وزير الصحة يثمن مشاركة صحة عسير في حملة " تطوعي صحة "أمير عسير يرعى ورشة عمل التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية يقيم اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين حــفــل اشـهـار للكـتـابين "نافذة محروم" و "صرخة قلم" للكاتب عاهد العظاماتصدر حديثاً كتاب خواطر وتوقعات نثرية بعنوان " خطى ًلي ..ولك " للكاتبة والروائية الاردنية سناء عقلة العبداللات جناح جامعة الباحة يشهد توافد من مختلف الجنسيات والأعمارفنون العرضة الشعبية بقرية الباحة التراثية تجذب زوار الجنادرية 32 حرم أمير منطقة الرياض.. إبداع الطالبات يعزز الهوية الوطنية في المملكة روضة رقية تحتفل بالجنادرية 32بلدي القرى يقر بيان المشاريع البلدية والبيان الخاص بعمليات الصيانة
اقسام الاخبار المحليات الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة..

الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال

1439/4/28 الموافق: 2018/01/15 | 861 1 0


عبدالله الغامدي _ التميز


  دشن صاحب السمو الملكي الأمير  مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتبه صباح  اليوم الأحد  20/4/1439هـ ، الحملة الوطنيّة للتطعيم ضد شلل الأطفال ، بحضور د. مشعل بن مسفر السيالي  مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة ، وفريق العمل من صحة جدة  .

فيما قام سموه بتطعيم طفل وطفلة بالجرعة ضد مرض شلل الأطفال ،وتستهدف الحملة( ٢٤٣٧٦٠ ) طفل وطفلة الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات .

وبهذه المناسبة قدم مدير صحة جدة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تدشينه لهذه الحملة ، مؤكداً أن ذلك يجسد حرص ولاة الامر - حفظهم الله - على استئصال شلل الأطفال من المملكة بصورة نهائية ، كما أن دعم سموه و متابعته الدائمين لصحة جدة أسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع من خلال البرامج الوقائية و التوعوية الهادفة  وأضاف د. السيالي أن الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال بجدة تستهدف الأطفال من الفئة العمرية لأقل من 5 سنوات و سيتم تنفيذ الحملة على مدار خمسة أيام من خلال عدة طرق منها الزيارات المنزلية التي ستقوم بها الفرق الصحية للمنازل لتطعيم الأطفال من الفئة العمرية المستهدفة من الساعة الثالثة عصراً ، بالإضافة إلى التطعيم في النقاط الثابتة في بعض المراكز الصحية والمجمعات والمراكز التجارية .
وأشار مدير صحة جدة إلى أن الجرعة الثانية من الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ستنطلق في الثاني من جمادى الآخر و تستمر أيضاً لمدة خمسة أيام .



الوسوم: جدة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات