اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار المحليات جمعية "كيان "للأيتام ذوي الظروف الخاصة من..

جمعية "كيان "للأيتام ذوي الظروف الخاصة من أوائل الجمعيات التي توقع اتفاقية تعاون بينها وبين حملة التوفير والادخار

1439/4/24 الموافق: 2018/01/11 | 589 1 0


التميز - وسيلة الحلبي - متابعات

 

 
 في إطار الحفاظ على تنمية مصادر الدخل وضرورة الادخار والتوفير وقعت جمعية "كيان "للأيتام ذوي الظروف الخاصة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض ويمثلها في التوقيع الدكتورة وفاء بنت ناصر المبيريك المشرفة العامة على حملة (التوفير والادخار )والتي تتضمن أهدافها رفع مستوى الوعي لدى الأسر السعودية لأهمية التوفير ونشر ثقافة الادخار لدى المجتمع، وتعزيز دور الأسرة في المساهمة في الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية الاجتماعية .
والغرض من هذه الاتفاقية هو تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة والموجهة الى الفئات المستهدفة من الحملة، وزيادة نطاق الحملة وقياس الأثر منها وتسهيل مهمة سفيرات وسفراء الحملة للترويج والتثقيف عن الحملة وأهدافها وتنفيذ البرامج والأنشطة المشتركة ومشاركة وتبادل المحتوى. هذا وتم التوقيع بمقر الجمعية بحضور معالي الأستاذة نورة الفايز مديرة الجمعية " متطوعة" وموظفات الجمعية.  والدكتورة وفاء التويجري عضو مجلس إدارة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية " عضو في جمعية كيان" أيضا. والاستاذة ناهد سعيد الغامدي سفيرة حملة التوفير والادخار" محاضر بجامعة الاميرة نورة "  
هذا وأوضحت الأستاذة سمها الغامدي في تصريح لها (بأن هذه الشراكة الاستراتيجية بين حملة التوفير والادخار وجمعية كيان كمبادرة تعود بالنفع على الجمعية وعلى الأيتام الذين تختص بهم جمعية كيان لتعويدهم على التوفير والادخار ودعم أهداف الجمعية من خلال التقنين والتوفير إضافة إلى تحقيق الأثر الاقتصادي الإيجابي في المجتمع. مثمنة للجنة التنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض والتي ترأسها صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة الرياض جهودها المتميزة في مجال التنمية المجتمعية ودعم سموها الدائم لمسيرة اداء جمعية كيان نحو تحقيق أهدافها ) .

 


الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات