اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
أمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًا
اقسام الاخبار المحليات اتفاقية بين الكلية التقنية بمكة ونياجارا..

اتفاقية بين الكلية التقنية بمكة ونياجارا العربية

" إخاء " تخلق فرصاً تعليمية للأيتام مع تقنية العالمية في مكة المكرمة

1439/4/22 الموافق: 2018/01/09 | 767 1 0


خالد مستور _ التميز


  وقعت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، التي تديرها كلية نياجارا السعودية،مذكرة تفاهم مع "إخاء"  المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في مكة المكرمة  وهي مؤسسة غير ربحية  تدعم الأيتام في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك منطقة مكة المكرمة، هذه المذكرة تحدد الطابع للشراكة والتعاون بين الطرفين.

وكجزء من الشراكة، سيعمل الطرفان معا لتوفير فرص الرعاية للشباب المحلي للإلتحاق بالبرامج الأساسية والمهنية في الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة/  نياجارا. وقد وقع عميد الكلية الدكتور فيصل أرآين مذكرة التفاهم إلى جانب مدير فرع إخاء بمكة المكرمة، الأستاذ محمد علي الثقفي، في مبنى الكلية بمكة في 3 يناير 2018. وقد حضر التوقيع من قبل "إخاء" كل من سعادة الأستاذ / متعب المسيند مدير إدارة تمكين، والاستاذ / عبدالرحمن الشمري أخصائي التطوير والتوظيف في إخاء، والأستاذ / جبريل برناوي مشرف البرامج والأنشطة في إخاء، وحضر ايضاً من كلية نياجارا الأستاذ / ديڤ ياروود نائب العميد، الأستاذ / جمال فرحان الصرايره مدير إرتباط رجال الأعمال و المجتمع، الأستاذ / عمار الأحمدي مدير القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، و الأستاذ / فادي عليوان مدير مكتب العميد.

ومنذ عام 2015، قدمت الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة/ نياجارا مستوى تعليمي متميزاً بهدف دعم الخريجين الذين يلبيون احتياجات سوق العمل المتزايدة في مجال الصناعة والأعمال والمجتمع. وقد ارتفع العدد الكلي للطلبة المسجلين في الكلية هذا العام الى مايزيد عن 700 طالب و ذلك في مختلف برامجها التأسيسية والمهنية وفي مجال إدارة الأعمال الصغيرة والصحة والسلامة المهنية وتكنولوجيا المعلومات.  هذه الاتفاقية بين كلية نياجارا وإخاء تأتي ضمن رؤية الكلية لتفعيل مبادرات المشاركة في المجتمع والمسؤولية الاجتماعية .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


الوسوم: مكة المكرمة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات