اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار المحليات أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـاة..

أميـر عـسيـر يـدشّـن هـويـة جـمعـيـة مشكـاة

1439/4/21 الموافق: 2018/01/08 | 844 0 0


التميز - حسن الحارثي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الهوية البصرية الجديدة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة بمسماها الإعلامي الجديد (مشكاة) بحضور عدد من مسؤولي الجمعية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم بمكتبه بالإمارة محافظ محافظة بيشة الرئيس الفخري للجمعية محمد بن سعيد بن سبره ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة  .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع كما استمع لشرح مفصل من رئيس جمعية مشكاة الدكتورعبد العزيز بن فاهد الشهراني عن أنشطة وبرامج وإنجازات الجمعية خلال العام الماضي ، ثم استأذن سموه في تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية.

وأوضح الشهراني أن مشروع الهوية البصرية الجديدة يأتي مواكباً للنقلة النوعية التي تشهدها الجمعية في مختلف مساراتها تحقيقاً لرسالتها السامية ورؤيتها المباركة في نشر وتعليم كتاب الله لأبناء وبنات المحافظة والمقيمين فيها رجالاً ونساء صغاراً وكباراً تعزيزاً لرسالة المملكة في خدمة القرآن الكريم وأهله .

من جهته قدم رئيس جمعية  مشكاه عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تأتي تجسيداً للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم من ولاة الأمر وقيادة هذا البلد المبارك مثمناً الدعم الكبير الذي تجده جمعيات عسير من قبل سمو أمير المنطقة حفظه الله .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس جمعية مشكاه درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة عسير  كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبه .





الوسوم: بيشة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات