اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار المحليات مدير عام التعليم بمنطقة الباحة يتفقد سير..

مدير عام التعليم بمنطقة الباحة يتفقد سير الاختبارات في المدارس

1439/4/15 الموافق: 2018/01/02 | 1347 0 0


خالد مستور _ بلجرشي


  تفقد سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الاستاذ / سعيد بن محمد مخايش الزهراني والقيادات التعليمية بالمنطقة سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول لهذا العام 1439 هـ منذ انطلاقتها في يومها الأول الأحد الموافق 13 / 4 / 1439 هـ وذلك من خلال جولات شملت عدداً من مدارس المنطقة المتوسطة والثانوية للاطلاع على أعمال لجان التحكم والضبط بالمدارس والأطمئنان على سير الاختبارات والوقوف على أداء الطلاب وتهيئة الاجواء الملائمة للاختبارات .

الى ذلك زار سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الاستاذ / سعيد بن محمد مخايش الزهراني مقر ثانوية بلجرشي للمقررات يوم الثلاثاء الموافق 15 / 4 / 1439 هـ ليطمئن على سير اداء الطلاب في الاختبارات والتأكد من مدى جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب وذلك بتفقده لجنة التحكم والضبط والإشراف والملاحظة والتصحيح والمراجعة والرصد والتدقيق واخراج النتائج، وقال مخايش ان الادارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة و منسوبيها من ذوي الأختصاص سخرت كافة إمكانياتها لضمان اداء جودة الاختبارات بيسر وسهولة مؤكداً انه تم توجيه الفرق الميدانية بمكاتب التعليم في المحافظات بعمل زيارات اشرافية متواصلة للوقوف على سير الاختبارات وازالة العوائق التي قد تواجه العاملين في الميدان التربوي .

وقد ثمن سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الباحة من خلال زيارته لثانوية بلجرشي للمقررات وشكره لقائد المدرسة الاستاذ / ناصر بن سعيد آل غرسه وجميع الهيئة التعليمية بالمدرسة على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب من خلال اشرافهم على لجان الاختبارات والسرعة والدقة في انجاز اعمال التصحيح والتنظيم المتقن في أعمالهم كافة ، وعلى حسن تنظيم عملية تأدية الاختبارات وعلى جهودهم التي يبذلونها لخدمة رسالة التعليم .

وقد اوضح قائد ثانوية بلجرشي الاستاذ / ناصر بن سعيد آل غرسه ان لزيارة مدير عام التعليم لمدرستنا تحمل جميل الأثر في نفوسنا جميعاً وتزيدنا فخر ورفع لمعنوياتنا وذلك من خلال التواصل المباشر مع القيادات لتذليل الصعوبات التي قد تواجه العملية التعليمية .


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الوسوم: بلجرشي

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات