اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار منوعات احتفاءا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها الجمعية..

احتفاءا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها الجمعية التعاونية لجامعة الملك سعود تنظم مهرجان اليوبيل اللؤلؤي

1439/4/13 الموافق: 2017/12/31 | 619 0 0


التميز - سلمى الصالح 
 
أكملت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض لمنسوبي جامعة الملك سعود، استعدادها بمناسبة الذكري الثلاثين لتأسيسها، لتنظيم مهرجان خاص لساكني المدينة الجامعية تحت عنوان " مهرجان اليوبيل اللؤلؤي للجمعية "، وذلك في الخامسة من مساء الجمعة 2جمادى الأولى 1439هـ الموافق 19/ يناير 2018م، وتستمر فعاليات المهرجان حتى الحادية عشر مساء، وذلك في سكن أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالمدينة الجامعية في الدرعية، حيث تنطلق فقرات المهرجان بحضور 3000 أسرة من السكن القديم والجديد.
صرح بذلك الدكتور تركي بن فهد العيار نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والتسويق، والمشرف العام على المهرجان، لافتا الى ان المهرجان يتضمن فقرات متنوعة وشيقة تلبي كافة الأذواق كبرامج إنشادية لعدد من المنشدين والمبدعين من ابرزهم المنشد هذال السليمان، ومسابقات وجوائز وفحوصات طبية مجانية وعروض خاصة للأطفال، كما يشمل استضافة لبعض نجوم منصات التواصل الاجتماعي، من ابرزهم الممثل تركي السدحان والراوية نواف الهويمل والمذيع المتألق في قناة روتانا خليجية مفرح الشقيقي، فضلا عن عروض الأسر المنتجة، مؤكدا أن المهرجان هو امتداد للخدمات التي تقدمها الجمعية لمنسوبي الجامعة، وأسرهم حيث تؤدي الجمعية أدوارا مهمة في التواصل بين منسوبي الجامعة وتوطيد العلاقة بينهم، والترويح عن أبناء أعضاء هيئة التدريس بعد انتهاء الاختبارات النهائية، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
ومن منطلق المسئولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية، حث د. العيار رجال الأعمال والمهتمين والشركات الخاصة للمشاركة في رعاية المهرجان.
وأكد جاهزية الجمعية لتلقي الدعم العيني من المنتجات والخدمات للمشاركين، وأهاب بأعضاء هيئة التدريس والأسر بالحضور والمشاركة الفعالة، معربا عن أمله في تعاون الجميع ليحقق المهرجان الأهداف المنشودة شاكرا ومقدرا الدعم الإعلامي وتحديدا من صحيفة (رسالة الجامعة) الراعي الإعلامي للمهرجان.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات