اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون بموعده الجديد: حفل «جائزة سيدتي للتميز والإبداع»..

بموعده الجديد: حفل «جائزة سيدتي للتميز والإبداع» الأحد القادم

1439/3/25 الموافق: 2017/12/13 | 923 2 0


التميز - عائشه علي 
 
 
يعود حفل «جائزة سيدتي للتميز والإبداع» بموعده الجديد وذلك في 17 ديسمبر 2017 في قاعة القصر بفندق الهيلتون بمدينة جدة. 
ويهدف حفل سيدتي إلى تكريم المرأة السعودية المتميزة والمبدعة التي أثبتت قدرتها على وضع بصمتها الخاصة، وذلك ليس في وطنها فحسب بل حققت إنجازات ووصولاً عالمياً، وتم تكريمها في المحافل الدولية. وسيتم الإعلان خلال الحفل عن السيدات الفائزات في كافة الميادين، من اللواتي حققن معايير الجائزة، وحصلن عليها بجدارة بعد أن اختارتهن اللجان المختصة، والتي بلغ عدد أفرادها 35 خبيراً، وسيتضمن الحفل العديد من المفاجآت يكشف عنها في حينه. 
يتميز حفل «سيدتي» هذا العام بمواكبته للقرارات الجديدة التي تعيشها المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى دعم وتمكين المرأة، وذلك تماشياً مع رؤية 2030، والتي تدعو كل سيدة على امتداد أرض الوطن للتفاؤل بغدٍ مشرق. وقد كان من المقرر عقد الحفل في الثلث الأخير من شهر نوفمبر الماضي، وتم تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة جدة في ذلك اليوم، وحرصاً من مجلة «سيدتي» على سلامة المدعوين.
وكانت «سيدتي» قد احتفت قبل عامين بإطلاق الدورة الأولى من جائزتها السنوية «جائزة سيدتي للتميز والإبداع»، في الرياض تحت رعاية الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز، حيث تم من خلالها تكريم عدد من السيدات السعوديات المتميزات؛ لتظهر إلى النور نجاحات المرأة السعودية في كافة مجالات الحياة التي كانت لعهد قريب طي الكتمان. وفي العام الفائت احتفت «سيدتي» بالمرأة الإماراتية المبدعة والمتميزة في دبي، في الدورة الثانية للجائزة، برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان؛ ولأن مجلة سيدتي هي مجلة لكل سيدة عربية، فهي تهدف من فكرة هذه الجائزة تكريم كل امرأة ساهمت في نهضة مجتمعها في كافة أنحاء الوطن العربي خلال السنوات المقبلة.
تابعونا في تغطية هذا الحدث على حساباتنا على السوشيال ميديا وشاركونا آراءكم.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات