اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
4 شعبان 1439 هـ - 20 / 04 / 2018 م
الاخبار
انطلاق مهرجان الرحالة " فري ترافيلرز أوورد " في مدينة ميلانو بالتعاون مع فريق رحالة الامارات بريطانيا تدعو لفتح تحقيق دولي في الهجوم الكيماوي على دوما السوريةولي العهد يصل إلى فرنسا في زيارة رسمية«الصحة»: أرقام إصابات الجرب غير الرسمية خارج مكة غير صحيحةغيداء وذاكره تأبى النسيان جمعية الأطفال المعوقين بمكة تستقبل غداُ زوار معرضها السنوي سعودية 9جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تنظم معرض سعودية (9)تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة / الجوهرة بنت حمد التويم.بحضور نخبة من المجتمع ومحبي الفنان : تكريم الفنان ابوسراج مجلس جمهور الإتحاد في المدينة المنورة يكرم اعضاء المجلس من الموهوبين البارزين بمعرض الكتاب بمديمة الرياض : لطيفه عبدالله توقع غرق نواعم " سعود الطبية " يعرضن إبداعاتهن الفنيةإمارة عسير : رفع الحظر عن عضو الإفتاء الحجري مقتصر على منبر الجمعة فقطأمسية شعرية عربية للشعراء العرب في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين جدارية للترحيب بسمو نائب أمير المنطقة بتعليم عسيرخيرية طبب في زيارة "بر أبها" أمير وأهالي عسير يستقبلون تركي بن طلال غدا ... الثلاثاءتدشين قاعة الشهيد " الوادعي " بابتدائية بريدة بن الحصيب بأحد رفيدة أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالمنطقةأدبي جدة يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بإصدارته الجديدةأدبي جدة يفوز كتابه الحراك النقدي بجائزة وزارة الثقافة والاعلام
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة..

جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

1439/3/21 الموافق: 2017/12/09 | 2027 1 1


التميز - عبدالله العمودي 

 

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل وقعت شركة جبل عمر للتطوير والمعهد العقاري السعودي مذكرة تفاهم مشتركة يتم بموجبها التعاون في عدة مجالات ومنها التدريب والتوظيف وتنظيم ورعاية مؤتمرات المعهد . وقد وقع مذكرة التفاهم كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف والمشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر .

ويتم بموجب مذكرة التفاهم الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لمنسوبي جبل عمر بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات التطويرية للشركة . كما تهدف المذكرة إلى قيام جبل عمر برعاية عدد من المقاعد في البرامج التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يتم تنظيمها . كما تنص المذكرة على تأهيل أبناء المواطنين في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد من مستحقي الضمان الاجتماعي ، لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"  ولجنة رعاية الأيتام والباحثين عن العمل ، مع منح الأولوية لجبل عمر في حال رغبتها بتوظيف من أكمل البرنامج التدريبي بنجاح.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر  فيصل الشريف عن خالص سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم ، حيث أكد أن الشركة وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال إلى مؤسسات المجتمع المدني ، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز وتظافر الجهود لإنجاج برامج وأهداف تلك المؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع معاً .

كما عبر  المشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر عن خالص سعادته بالتعاون مع شركة جبل عمر ، موضحاً في الوقت ذاته بأن المعهد يضع كافه خبراته في سبيل تطوير البرامج التدريبية للشركات العقارية ذات العلاقة ، وكذلك في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للمستفيدين من هذه الوظائف المتخصصة . 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات