اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون وكالة كلية التربية للتدريب وخدمة المجتمع..

وكالة كلية التربية للتدريب وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل تنظم دورة تدريبة " مهارات استخدام لوحة المفاتيح "

1439/3/21 الموافق: 2017/12/09 | 941 0 0


 التميز - مبارك الدوسري


 نظمت وكالة كلية التربية للتدريب وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل دورة تدريبية بعنوان "مهارات استخدام لوحة المفاتيح" ثلاثة أيام من الأحد إلى الثلاثاء 15 إلى17/3/1439هـ بمعامل الحاسب 2102 بكلية التربية مبنى الطلاب لفئة الموظفين والموظفات من منسوبي الجامعة ،  ومعمل 2104 بمبنى الطالبات من الخامسة إلى الثامنة مساءً، وقد قدم الدورة للذكور سعادة الدكتور محمد كيشار كامل، وللسيدات سعادة الدكتورة عبير فاروق أحمد.

حيث حققت الدورة أهدافها وأشاد الحاضرون بالمردود الإيجابي الذي انعكس عليهم من الدورة والتحسن التدريجي الواضح على أدائهم خلال أيام التدريب، والذي اعتمد على تحقيق الأهداف التالية، ومنها تدريب المستخدمين للتعامل مع لوحة المفاتيح باستخدام كلتا اليدين.التدريب على معايير الأداء الكتابي المتقن على لوحة المفاتيح بسرعة ودقة وتنظيم. التعرف على مكونات واجزاء لوحة المفاتيح ووظائفها المختلفة. التعرف على أبرز مفاتيح الاختصارات ودورها في تيسير العمل في البرامج المختلف.

واختتمت الدورة يوم الثلاثاء 17/3/1439هـ بحضور سعادة الدكتور أنور النعيم وكيل كلية التربية للتدريب وخدمة المجتمع، والذي رحب بالحضور من المتدربين وأشاد بالمدربين والمادة التدريبية، كما أوضح للمتدربين أن تقييمهم واقتراحاتهم للدورة الحالية والدورات الأخرى محل اهتمام الوكالة التي تسعى جاهدة إلى تحقيق تطلعاتهم وتحقيق التطور المستمر لأفراد الجامعة والمجتمع في المجالات المختلفة والمهارات العامة.


 
 

الوسوم: وادي الدواسر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات