اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الثقافة والفنون مهرجان القصة بأدبي الباحة يخرج بـ” ثمان..

مهرجان القصة بأدبي الباحة يخرج بـ” ثمان توصيات” في ختامه

1439/3/21 الموافق: 2017/12/09 | 829 0 0


التميز -  عبدالله الزهراني



رفع المشاركون وضيوف مهرجان القصة القصيرة الأول بنادي الباحة الادبي اسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ، على رعايتهم للثقافة والمثقفين في الوطن، والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود آل سعود أمير منطقة الباحة على تدشينه مقر نادي الباحة الأدبي الثقافي الجديد ورعايته لفعاليات مهرجان القصة الأول بالباحة، ويثمنون لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد جهوده في خدمة الثقافة والمثقفين ويشكرون رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي وزملائه أعضاء مجلس الإدارة على إقامة المهرجان وعلى حسن الضيافة والأستقبال، كما تقدم المشاركون بالشكر والثناء للشيخ سعيد العنقري الذي قام بإتمام مباني النادي على نفقته الخاصة.

وتاتي توصيات إختتام مهرجان القصة على يد المشاركين بالتالي :

1- الاستمرار في عقد مهرجان القصة بصفة دورية.

2- طباعة اعمال هذه الدورة واتاحتها للباحثين والباحثات والمهتمين والمهتمات.

3- الاستمرار في تكريم رواد القصة في بلادنا.

4- الاهتمام في الدورات المقبلة بتجارب الشباب القصصية وادراجها ضمن فعاليات المهرجان .

5- اتاحة الفرصة لاكبر عدد ممكن ممن لم تتح لهم فرصة المشاركة في هذه الدورة.

6- العمل على توسيع دائرة المشاركة في اللقاءات القادمة من قبل المؤسسات الثقافية والتعليمية بالمنطقة .

7- دعوة رجال الاعمال للمساهمة في رعاية الدورات القادمة لهذا المهرجان وغير من المناشط التي يقيمها نادي الباحة الادبي .

8- اهتمام المهرجان بما ينشر من نصوص ققصية في وسائل التواصل الرقمية المختلفة والتعريف بها ودراستها ، وافساح المجال لمبدعيها للمشاركة في الدورات القادمة .

 










الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات