اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الأخبار الدولية السفير اليمني بواشنطن: على المجتمع الدولي..

السفير اليمني بواشنطن: على المجتمع الدولي أن يحترم قراره

1439/3/18 الموافق: 2017/12/06 | 1074 0 0


التميز - متابعات
 
 
قال سفير الجمهورية اليمنية لدى واشنطن الدكتور أحمد ‏عوض بن مبارك إن إعدام الرئيس السابق صالح أحدث صدمة لكثير من الدوائر المختصة بالولايات المتحدة وبالطريقة الدنيئة التي تمت فيها عملية الإعدام. وأضاف لـ»المدينة»: هناك قلق متزايد من الأعمال الانتقامية والاعتقالات خارج القانون بحق أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام، وعلى المجتمع الدولي أن يحترم إرادته التي عبر عنها في القرار الدولي ٢٢١٦ الصادر تحت الفصل السابع.
ومضى قائلا: ليس أمام اليمنيين جميعا سوى التوحد خلف القيادة الشرعية والتحالف العربي لاستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية ودعم انتفاضة صنعاء العروبة، ومع إدراكنا بالاهتمام الكبير الذي توليه الولايات المتحدة والكثير من الدول الصديقة للجانب الإنساني وللآثار المُحتملة لأي تصعيد عسكري، فإننا نقول لهم إن إطالة أمد الصراع والسماح لهذه المليشيات الإجرامية بخطف اليمن لصالح الأجندة الإيرانية هو السبب الرئيس لكل تلك المعاناة الإنسانية.

الوسوم: واشنطن -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات