اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار حوادث وقضايا وقوع حالة غرق لطفلة باكستانية الجنسية في..

وقوع حالة غرق لطفلة باكستانية الجنسية في منطقة الكورنيش الجديد

1439/3/16 الموافق: 2017/12/04 | 1136 0 0


التميز - حواء أحمد 
 
 
 
تلقت عمليات حرس الحدود٩٩(يوم الجمعة 14 / 3 / 1439 هـ بلاغاً مفاده وقوع حالة غرق لطفلة باكستانية الجنسية في منطقة الكورنيش الشمالي وعلى الفور باشرت فرقة البحث والانقاذ البلاغ وتم عمل الاسعافات الأولية للطفلة ونقلها عن طريق الهلال الاحمر الى المستشفى وحالتها غير مستقره الجدير بالذكر ان الطفلة كانت بصحبة والدتها وفقدت منها ولَم يتم الابلاغ عنها في حينه .

وأهاب المتحدث بإسم قيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة الرائد فارس المالكي بجميع المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر واتباع التعليمات والارشادات المبلغة من قبل حرس الحدود وكذلك أهاب بجميع العائلات الانتباه لأطفالهم وعدم الابتعاد عنهم اثناء التنزه  على الشواطئ  والاستعانة بهاتف طوارىء حرس الحدود ( 994 ) للإبلاغ عن اي حالات لتقديم المساعدة اللازمة على مدار الساعة .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات