اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
23 صفر 1441 هـ - 22 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار بوح المشاعر السعودية للأوفياء

السعودية للأوفياء

1439/3/7 الموافق: 2017/11/26 | 2738 5 0


 
يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (لقد شهدت مع عمومتي حلفًا في دار عبدالله بن جدعان، ما أحب أن لي به حمر النعم، ولو دعيت به في الإسلام لأجبت)، كان ذلك عن حلف الفضول الذي تحالفت فيه قريش أن تنصر المظلوم في مكة، مما يؤكد وجود الأخلاق والفضيلة قبل "الإسلام" وقبل أن ينتسب كل منا إلى جواز سفر، إنما جاء الإسلام لإتمام مكارم الأخلاق. 
أعجب من هؤلاء الذين ينتقصون من قدر الناس بناءً على جنسياتهم أو أديانهم، ألم يؤدب الدهر هؤلاء؟!
فكم سمعنا من قصص تعاطف لغير مسلمين مع اخوتنا المبتعثين أو المغتربين، وكم رأينا وفاء وصدق مقيم؟
كم كارثة نحتاج كي نعقل بأن جواز سفر أي إنسان منا هي إنسانيته؟ فجزى الله سيول جدة خيرًا التي لطالما كشفت جنسياتنا، فكم وافدًا أضحى بطلًا  وقد كان منقوص الذمة! وكم مواطنًا فاسدًا تعتّقت نتانته وكان ذو حظوة!.
إذا نمى "الإنسان" نمى الوفاء و نمت الأوطان، لذلك لكل من قال أن "#السعودية_للسعوديين"، أقول السعودية للأوفياء، فالسعودية لا تريد سعوديون خونة.
 
خاتمة: ادعو بحلف الفضول أن يأخذ الله بيد ولاة أمرنا في مكة المكرمة لنصرة كل من انظلم في سيول جدة.
 
 
عبدالله بن طارق الراشد
@at_alrashid
22-11-2017

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات