اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الاقتصاد مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية..

مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية 2017 (12-15 نوفمبر 2017)

1439/2/23 الموافق: 2017/11/11 | 1958 1 0


التميز - عائشة علي 

 

تتمتع باكستان بوجود أراضي خصبة واسعة وتربة غنية بالمعادن و والغذاء والكثير من الماء الحلو وإضافة إلى ذلك تتمتع البلد بوجود المواسم الأربعة مما تجعل باكستان جنة للزراعة، و واحة انتاج أفضل الأطعمة الصحية واللذيذة. بدءا من المنتجات الطازجة إلى المنتجات الغذائية المصنعة، يتم تطوير جميع قطاعات صناعة الاغذية وفقا للمعايير الدولية. فباكستان هو مصدر للمنتاجات الحلال الـ 100٪ وهذا هو مصدر قوة جاذبة لمنتجاتنا.

اختارت هيئة تنمية التجارة في باكستان 11 شركة مرموقة لعرض مجموعة منتجاتها العالية الجودة للسوق السعودي من خلال المشاركة في معرض "فودكس السعودية 2017". وفيما يلي أسماء العارضين الباكستانيين وابرز منتجاتها:

  1. المصانع الإنجليزية للبسكويت المحدودة : البسكويت والكعك المختلف
  2.  شركة ملك الأطعمة المحدودة: للحلويات المختلفة والوجبات الخفيفة.. الخ
  3. شركة فانيا لصناعة الأغذية: للحلوى والشوكولاته والعلكة والهلام
  4.  شركة نوش لصناعات الأغذية: للتوابل والوصفات والمعاجين والمخللات والصلصة
  5.  شركة الكمال لصناعة المواد الغذائية: معجون الثوم والبصل والفلفل الحاروالكركم والتوابل شركة شيزان الدولية: لمشروبات العصائر والمخللات والمربى .
    1.  شركة الغذاء النقي المحدودة: للعصائر
    2. شركة مهران بوتلرز المحدودة: لللمشروبات الغازية وعصير الفواكه
    3.  مطاحن ريم للارز المحدودة: للأرز

10. شركة ملت التجارية: للأرز

11. شركة محمد هاشم تاجرسورما: للعسل وماء الورد و إسباغول و عصير جوشاندا

 

أغلب العارضون هم في مجالات الخبز والحلويات ومنتجات الجاهزة للأكل والأغذية المجمدة و وصفات التوابل والمعاجين والأرز والمشروبات الغازية والعصائر والعسل والمنتجات العشبية.

الحكومة الباكستانية من خلال تسهيل مشاركة هذه الشركات الممتازة في معرض "فودكس السعودية 2017" بجدة، لم ترسل المصدرين فحسب، بل سفراء أراضينا وشعبنا لتقديم أفضل المنتجات الغذائية للسعوديين. وهناك أمل كبير في أن ستصبح المعرض منصة لإقامة علاقات تجارية بين المصدرين الباكستانيين والمشترين السعوديين وأن الشراكة بينهما ستقطع شوطا كبيرا في إفادة رجال الاعمال ومجتمعات في كل البلدين الشقيقين. ونعتقد أن جهود التسويق هذه ستعمل أيضا على تعزيز العلاقات الضخمة الموجودة أصلا من الود والاخوة والروحانية التي يحافظ عليها شعب كلا البلدين الشقيقين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات