اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 ذو القعدة 1439 هـ - 16 / 07 / 2018 م
الاخبار
مع وصول أول رحلتي حج إلى جدة والمدينة الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُسخر جميع طاقاتها التشغيلية لموسم الحجسعود وسارة في مسرحية (بساط الخير) على مسرح مدارس الرياضفي ليلة اتحاديه تكريم ابو هلال غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39هـ برامج نوعية وفعاليات مميزةعبقر يحيي مساء الثلاثاء بأمسية عائل فقيهي ومعرض تشكيليهيئة الثقافة تدشن دار الأوبرا المصرية على أرض سوق عكاظجمعية الثقافة والفنون بالرياض تحيي ليلة فنية جمعت بين آلتي الناي والقانون (حوار الآلات) قيادات تعليمية تثني على جهود منسوبو ثانوية بلجرشي خلال الفصل الدراسي الصيفيورشة (فن المكياج المسرحي) بجمعية الثقافة والفنون بالرياضفي عام زايد الخير , جبل جليد الإمارات يروي عطش البشرية !مسؤول: أمريكا لا تستطيع تأكيد وقف إطلاق النار في سوريا والوضع قاتمقطر تخسر في لاهاي أمام الإماراتابناء الشيخ احمد بن حسن الغامدي يحتفلون بحصولهم على درجات علمية عالية أفراح الإتحاد بالكأس تتواصل القنصلية العامة للجمهورية اليمنيه بجدة لا استحداثات للرسوم ونقدم إعفاء لكثير من الحالات المعسرةالرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر: الشركة تستثمر في صناعة جيل من القادة السعوديين من الجنسينمجموعة الحقيل تحصل اقوى شهادة اعتماد طبي دولي في العالمجمعيه الثقافه والفنون بالدمام تحتفي بالفنان والملحن ناصر الصالحبحضور الأهل والاصدقاء : الشاب ياسر بن جري يحتفل بزفافه بحضور الأهل والاصدقاء : علي الغامدي يحتفل بزفافه
اقسام الاخبار الاقتصاد مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية..

مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية 2017 (12-15 نوفمبر 2017)

1439/2/22 الموافق: 2017/11/11 | 3030 3 0


التميز - عائشة علي 

 

تتمتع باكستان بوجود أراضي خصبة واسعة وتربة غنية بالمعادن و والغذاء والكثير من الماء الحلو وإضافة إلى ذلك تتمتع البلد بوجود المواسم الأربعة مما تجعل باكستان جنة للزراعة، و واحة انتاج أفضل الأطعمة الصحية واللذيذة. بدءا من المنتجات الطازجة إلى المنتجات الغذائية المصنعة، يتم تطوير جميع قطاعات صناعة الاغذية وفقا للمعايير الدولية. فباكستان هو مصدر للمنتاجات الحلال الـ 100٪ وهذا هو مصدر قوة جاذبة لمنتجاتنا.

اختارت هيئة تنمية التجارة في باكستان 11 شركة مرموقة لعرض مجموعة منتجاتها العالية الجودة للسوق السعودي من خلال المشاركة في معرض "فودكس السعودية 2017". وفيما يلي أسماء العارضين الباكستانيين وابرز منتجاتها:

  1. المصانع الإنجليزية للبسكويت المحدودة : البسكويت والكعك المختلف
  2.  شركة ملك الأطعمة المحدودة: للحلويات المختلفة والوجبات الخفيفة.. الخ
  3. شركة فانيا لصناعة الأغذية: للحلوى والشوكولاته والعلكة والهلام
  4.  شركة نوش لصناعات الأغذية: للتوابل والوصفات والمعاجين والمخللات والصلصة
  5.  شركة الكمال لصناعة المواد الغذائية: معجون الثوم والبصل والفلفل الحاروالكركم والتوابل شركة شيزان الدولية: لمشروبات العصائر والمخللات والمربى .
    1.  شركة الغذاء النقي المحدودة: للعصائر
    2. شركة مهران بوتلرز المحدودة: لللمشروبات الغازية وعصير الفواكه
    3.  مطاحن ريم للارز المحدودة: للأرز

10. شركة ملت التجارية: للأرز

11. شركة محمد هاشم تاجرسورما: للعسل وماء الورد و إسباغول و عصير جوشاندا

 

أغلب العارضون هم في مجالات الخبز والحلويات ومنتجات الجاهزة للأكل والأغذية المجمدة و وصفات التوابل والمعاجين والأرز والمشروبات الغازية والعصائر والعسل والمنتجات العشبية.

الحكومة الباكستانية من خلال تسهيل مشاركة هذه الشركات الممتازة في معرض "فودكس السعودية 2017" بجدة، لم ترسل المصدرين فحسب، بل سفراء أراضينا وشعبنا لتقديم أفضل المنتجات الغذائية للسعوديين. وهناك أمل كبير في أن ستصبح المعرض منصة لإقامة علاقات تجارية بين المصدرين الباكستانيين والمشترين السعوديين وأن الشراكة بينهما ستقطع شوطا كبيرا في إفادة رجال الاعمال ومجتمعات في كل البلدين الشقيقين. ونعتقد أن جهود التسويق هذه ستعمل أيضا على تعزيز العلاقات الضخمة الموجودة أصلا من الود والاخوة والروحانية التي يحافظ عليها شعب كلا البلدين الشقيقين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات