اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الاقتصاد منتدى الادارة والاعمال التسع القيادات الشابة..

منتدى الادارة والاعمال التسع القيادات الشابة وإدارة التغير نحو بيئة قيادية شابابيةدمتجددة )

1439/2/18 الموافق: 2017/11/06 | 2194 0 0


التميز - حواء أحمد 
 
 
أعلن الدكتور عبد الله الشدادي رئيس منتدى الادارة والأعمال عن اطلاق الموقع الألكتروني الرسمي لمنتدى الادارة والأعمال التاسع الذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة 17 - 19 جمادى الاخرة 1439 هـ الموافق 5 - 7 مارس 2018م في مدينة جدة بعنوان: القيادات الشابة و إدارة التغيير ( نحو بيئة قيادية شبابية متجددة ) .
 
ووجه الدكتور عبدالله الشدادي في كلمته عبر الموقع الدعوة الى كافة المهتمين في عالم الإدارة والأعمال في العالم والوطن العربي والمملكة العربية السعودية وقطاع الأكاديمين والممارسين ومن هم على قمة الهرم الإداري وقادة التغيير والتطوير والتنمية الإدارية وكافة القيادات الإدارية وأعضاء الجمعية السعودية للإدارة، للمشاركة في فعاليات المنتدى والمساهمة في دعم مسيرة النجاح التي حققها المنتدى في دوراتة السابقة.
 
وتأكيد ا على نجاح التجربة ذات الريادة في عالم الفكر القيادي، وإستجابة لردود الفعل الإيجابية التي أكدت على أهمية تواصل مسيرة المنتدى، قال الدكتورالشدادي ان فعاليات النسخة التاسعة ستحاكي بمضمونها توجهات الفكر الاداري الحديث الذي تتبناه القيادة العليا للبلاد من خلال طرح مفاهيم إدارة التغيير والتجارب الناجحة والتأكيد على دور قطاع القيادات الشبابية وفق مؤشرات ( رؤية 2030 ) التي تتضمن فرصاً عديدة لصنع القيادات الشابة دون الثلاثين عاما من ذوي الطاقات الواعدة والأفكار الخلاقة التي يمكن استثمارها لبناء التنمية المستدامة المؤثرة في مختلف المجالات.
 
وأكد الدكتور الشدادي على ان محاور وفعاليات المنتدى تأتي منسجمة مع متطلبات المرحلة التنموية ومتوافقة مع المبادرات التي تتبناها المؤسسات والفعاليات والبرامج الوطنية القائمة على تمكين وتطوير القيادات الشابة وإيجاد الفرص المناسبة لاكتشاف إمكانياتهم وتأهيلهم وتزويدهم بالمهارات والمعلومات اللازمة بما يسهم في تعزيز دورهم في كيفية التعامل مع القضايا المحلية والعالمية ونقل رسالة المملكة التنموية والاستثمارية ونشرها عالميا عبر المنابر الدولية بما يحقق نهضة البلاد اقتصاديا واداريا.
ويؤكد الموقع الألكتروني للمنتدى ( www.bsforum9.com ) أن الدعوة مفتوحة أمام الجميع للمشاركة بتقديم أوراق العمل العلمية وإستعراض النظريات والأطروحات المتخصصة في الإدارة والأعمال، وإستعراض التجارب الإدارية والعلمية التي من شأنها إثراء هذا القطاع إلى جانب المشاركة في المداخلات والمناقشات أو المشاركات في ورش العمل
والدورات التدريبية.
 
ويعمل على تنظيم فعاليات المنتدى مجموعة نما المعرفية ومجلة الإدارة والأعمال وبشراكة استراتيجية مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية والجمعية السعودية للإدارة.














الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات