اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار مجتمع التميز شعراوي ، عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء..

شعراوي ، عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 925 1 0


التميز - عبدالله الزهراني 
 
توج الزميل الاعلامي الدكتور زامل عبد الله شعراوي منصباً جديداً يضاف لرصيدة الكبير بعد  حصوله علي عضوية الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة بين كوكبة البارزين في احدي اتحادات الامم المتحدة القوية وهو اتحاد ال wfunf  المعروف عالميا .

ومن جهته أعرب الاعلامي الدكتور زامل شعراوي عن سعادته بهذا التتويج قائلا إن هذا المنصب الجديد سيكون سبيلا قويا لايصال الصورة الصحيحة لدي الغرب خاصة من اتحاد قوي مثل ال wfunf الذي يلعب دورا كبيرا في ضم أبرز البارزين حول العالم .

ومن جهته قال الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان الدكتور زامل شعراوي يعد إضافة قوية للفيدرالية وهو من الشباب المتميز في مجال الأعلام في وطننا العربي من خلال مشاركاته الفعالة في الموتمرات والمنتديات المحلية والدولية ومشاركاته المتنوعة في خدمة المجتمع من خلال عضوياته في العدد من الجمعيات الإعلامية والخيرية .

وكشف الاستاذ محمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم الفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط أن الفيدرالية بأن الدكتور الإعلامي زامل شعراوي اضافة قوية وقد يتوج بمنصب آخر في القريب من خلالها ، مشيرا إلي أن الفيدرالية أشادت بما يقوم به من أعمال إعلامية واجتماعية وخدمة المجتمع ، متمنين له مزيدا من التقدم والازدهار.
 
الجدير بالذكر أن الدكتور زامل شعراوي مؤسس ورئيس تحرير صحيفة جدة والناس  الالكترونية ، ورئيس تحرير مجلة " سارد" التي تصدر عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار  وعضو الجمعية العمومية بالنادي الادبي الثقافي بجدة ، وعضو بالمجلس العربي للعلاقات العامة وجمعية العلاقات العامة الدولية IPR .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات