اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار مجتمع التميز شعراوي ، عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء..

شعراوي ، عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 985 2 0


التميز - عبدالله الزهراني 
 
توج الزميل الاعلامي الدكتور زامل عبد الله شعراوي منصباً جديداً يضاف لرصيدة الكبير بعد  حصوله علي عضوية الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة بين كوكبة البارزين في احدي اتحادات الامم المتحدة القوية وهو اتحاد ال wfunf  المعروف عالميا .

ومن جهته أعرب الاعلامي الدكتور زامل شعراوي عن سعادته بهذا التتويج قائلا إن هذا المنصب الجديد سيكون سبيلا قويا لايصال الصورة الصحيحة لدي الغرب خاصة من اتحاد قوي مثل ال wfunf الذي يلعب دورا كبيرا في ضم أبرز البارزين حول العالم .

ومن جهته قال الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان الدكتور زامل شعراوي يعد إضافة قوية للفيدرالية وهو من الشباب المتميز في مجال الأعلام في وطننا العربي من خلال مشاركاته الفعالة في الموتمرات والمنتديات المحلية والدولية ومشاركاته المتنوعة في خدمة المجتمع من خلال عضوياته في العدد من الجمعيات الإعلامية والخيرية .

وكشف الاستاذ محمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم الفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط أن الفيدرالية بأن الدكتور الإعلامي زامل شعراوي اضافة قوية وقد يتوج بمنصب آخر في القريب من خلالها ، مشيرا إلي أن الفيدرالية أشادت بما يقوم به من أعمال إعلامية واجتماعية وخدمة المجتمع ، متمنين له مزيدا من التقدم والازدهار.
 
الجدير بالذكر أن الدكتور زامل شعراوي مؤسس ورئيس تحرير صحيفة جدة والناس  الالكترونية ، ورئيس تحرير مجلة " سارد" التي تصدر عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار  وعضو الجمعية العمومية بالنادي الادبي الثقافي بجدة ، وعضو بالمجلس العربي للعلاقات العامة وجمعية العلاقات العامة الدولية IPR .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات