اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل..

جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل للمنافسة العالمية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 3948 2 0


التميز - عبدالله العمودي 
 
 
حصلت شركة جبل عمر للتطوير على جائزة العقار العربية (Arabian Property Award) كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية  والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.
 وقد تسلم الجائزة رئيس قطاع التصاميم بشركة جبل عمر المهندس هشام ملائكة.
ويعود حصول شركة جبل عمر على الجائزة إلى مستوى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة. 
وكل هذا التميز يسهم في ادخال  الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع اعلى المستويات والمعايير العالمية الذي استطاعت  جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية عميقة من القائمين على الشركة.
هذا وبحصول  الشركة على هذه الجائزة القيمة فقد تأهلت شركة جبل عمر للتطوير للمنافسة عالميا على جائزة العقار الدولية. International Property Award ، وهي جائزة تحتفل بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز .
وتعد جائزة العقار العربية  احدى الانجازات التي حققتها شركة جبل عمر للتطوير في مجال التطوير العقاري ، حيث تهدف الشركة لتطوير مشاريعها وفق أعلى المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع افضل الاستشاريين الدوليين مثل فوسترز اند بارتنرز لتحقيق رؤية جبل عمر ضمن مشاريعها المستقبلية التي تسعى الشركة الى تنفيذها.
الجدير بالذكر أن شركة  جبل عمر للتطوير حصلت  على جائزة المشروع العمراني المتكامل  لعام 2016 من معرض “ريستاتكس الرياض2017 " .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات